المحتوى الرئيسى

اغتصاب جماعي لفتاة داخل أتوبيس نقل عام - E3lam.Org

08/21 17:43

شاركها Facebook Twitter Google +

عبّر الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الكبير لاعتداء جنسي طال فتاة داخل حافلة للنقل العام بمدينة مغربية، إذ حاول قرابة أربعة مراهقين اغتصابها بينما تحاول هي الهرب إلى أن تمكنت من ذلك، في حافلة يبدو أنها كانت شبه فارغة، إلّا أنها كانت تسير في الشارع.

الفيديو الذي انتشر ليلة أمس الأحد، دون أن يعرف بالتحديد توقيت تصويره، يَظهر فيه حوالي أربعة مراهقين وهم يحاصرون فتاة (لا يظهر أنها تتجاوز 18 عاما) لأجل اغتصابها، يبدأ الفيديو، الملتقط بكاميرا هاتف نقال، بأحد المحاصرين وهو يمسك بالفتاة وصديقه يطلب منها أن تتركه يحصل على ما يريده منها، ثم تسقط الفتاة على المقاعد، فيمسك بها مراهق آخر.

يستمر الفيديو بصراخ الفتاة ومحاولتها الهرب، خلال ما تبقى من ثواني الفيديو الذي لا يزيد عن دقيقة، كلما كانت الفتاة تحاول الهرب إلّا ويدفعها أحد المحاصرين برجله، وفي لحظة يرتفع صوتها بالصراخ، فيحاول أحدهم إسكاتها بدسّ ثياب في فمها، إلّا أنها تنجح في الإفلات منهم أخيرا.

هذا وأكد مصدر رفيع المستوى مقرّب من الملف لـCNN بالعربية، أن السلطات الأمنية بالدار البيضاء تمكنت من اعتقال بعض المشتبه بهم في هذا الاعتداء، لافتا أن المعطيات المتوفرة حاليا تفيد أن الاعتداء قديم بعض الشيء، غير أن الضحية لم يسبق لها أن تقدمت بأيّ شكاية في الموضوع.

وأثار الفيديو الصادم ردود فعل واسعة، لدرجة أنه خيّم على الكثير من النقاشات داخل وسائل التواصل الاجتماعي بالمغرب.

كما أصدرت جمعية”ما تقيش ولدي” المهتمة بحماية الطفولة، بيانا طالبت من خلاله المتتبعين الذين يملكون معلومات أكثر تفصيلا عن هوية المعتدين والضحية والمكان بالتواصل معها، ونشرت الجمعية صورا مأخوذة من الفيديو للمعتدين، مطالبة بنشرها على نطاق واسع لأجل اعتقالهم بدل نشر الفيديو الذي يظهر فيه وجه الضحية.

Comments

عاجل