المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | مصطفى العماري: لائحة الزمالك تهاجم الشباب

08/21 17:41

هاجم مصطفى سيف العماري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، مؤكدًا أنه يحارب الشباب بلائحته الجديدة.

وجاء بيان مصطفى سيف العماري تعليقًا علي اللائحة الجديدة على النحو التالي: "في الوقت الذي يدعم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الشباب ويكرس جهوده ويضع المؤتمر الوطني للشباب على قائمة أولوياته واهتماماته تفاجئ الجميع بلائحة تطيح بالكوادر الشابة خارج مجلس إدارة الزمالك".

وتساءل: "كيف يصنع نادي الزمالك كوادر إدارية ناجحة بلائحة تضمنت إلغاء ترشح الشباب تحت السن والاكتفاء بخمسة أعضاء فقط دون التقيد بـ سن معين، وهو ما سيصعب من فرصة الشباب في الوصول لكراسي مجلس الإدارة في ظل صعوبة المنافسة مع الأعضاء الأكثر الخبرة ودراية بالمعركة الإنتخابية وهو ما سيطيح حتما بالشباب خارج المجلس؟".

وأضاف: "هل أصبحت تخشى الدخول في صدام مع الشباب مثلما حدث معي فترة تواجدي في المجلس لذا قررت الإطاحة بهم مستقبلا وكأن الكرسي أصبح ملكا خاصا بك؟".

وواصل حديثه: "أتحدث بنبرة شاب مصري أحد أبناء هذا النادي أرغب في رؤيته أنجح كيان رياضي في مصر، بغض النظر عن ترشحي في الإنتخابات المقبلة من عدمه أبحث عن المصلحة العامة والتي تقتضي أن يكون للشباب دورا وأن يتوافر لهم حرية المنافسة والفرصة في النجاح وإثبات الذات".

بعد اعتراض الزمالك.. ممثل الجبلاية في رابطة الأندية من خارج المجلس

الزمالك ينقل تدريباته لملعب بتروسبورت الرئيسي

"حفني" و"رفعت" يواصلان التأهيل بمعسكر الزمالك

تدريبات صباحية خفيفة للاعبي الزمالك بالتجمع الخامس

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل