المحتوى الرئيسى

الصور.. تعرف على شخصية «مستر بين» في الجزء الثالث من «جوني إنجلش»

08/21 16:42

في وقت سابق من هذا العالم، نفض النجم العالمي روان أتكينسون، الغبار عن شخصيته التي عرف بها «مستر بين» ليصور فيلمه «Top Funny Comedian»، الموجه للجماهير الصينية.

لكن يوم الأحد، رصدت عدسات الباباراتزي، النجم العالمي الكوميدي في شوارع لندن أثناء تأدية حركاته القتالية، وذلك موقع تصوير الجزء الثالث من سلسلة الفيلم الكوميدي «Johnny English».

يظهر أتكينسون، 62 عامًا، متألقًا بقميص أبيض أنيق وربطة عنق حمراء، وبنطال أسود رسمي مجسدًا شخصية جاسوس وعميل سري.

وذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني أن تصوير الكواليس تمت في الشوارع المزدحمة للعاصمة الإنكليزية، حيث يظهر في إحدى الصور أتكسينون في مواجهة خطرة مع أحد الركاب على متن حافلة حمراء مؤلفة من طابقين تُقاد عبر الشوارع.

في الوقت الراهن، لا يعرف تمامًا أين ستتواجد فيه شخصية «جوني إنجليش»، ففي الجزء الأول الذي أطلق عام 2003، يصبح «جوني» الجاسوس الوحيد في البلاد بعد الهجوم على الاستخبارات البريطانية MI5، في حين تتمة الأجزاء تقوده في مهمة إلى الصين.

ولم يتم تأكيد الممثلين المشاركين في الجزء الثالث من السلسلة الكوميدية، وذلك على الرغم من الانتهاء من مرحلة الإنتاج الأولية، وبدء عملية التصوير.

وحقق الفيلم الأصلي، الذي شارك فيه جون مالكوفيتش وبن ميلر، أدوار البطولة جنبا إلى جنب مع أتكينسون، ما يقرب من 22 مليون جنيه إسترليني محليا، إلا أن فيلم «جوني إنجليش ريبورن» لعام 2011، قد انحسر فقط في إطار الـ 6.2 مليون جنيه إسترليني.

وفي شهر مارس، أطلق روان، الذي تقدر ثروته بـ70 مليون جنيه إسترليني، فيلمه Top Funny Comedian للشعب الصيني، محققًا إرادات تقدر بـ 7.4 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من عدم عرضه في بقية العالم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل