المحتوى الرئيسى

شاهد: أول لقاء مع شوبير بعد توليه حراسة مرمى الأهلي - E3lam.Org

08/21 15:37

شاركها Facebook Twitter Google +

نشر الحساب الرسمي لقناة “ماسبيرو زمان”، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، أول حوار تلفزيوني يُجريه الكابتن أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية حاليا، وحارس مرمى النادي الأهلي سابقا، وذلك بعد أول بطولة يحصل عليها مع القلعة الحمراء.

اللقاء تم تصويره خلال احتفال النادي الأهلي بفوزه بكأس مصر، حيث قال شوبير الذي تولى حراسة مرمى الأهلي في المباراة النهائية أمام الزمالك، بعد استبعاد “إكرامي” و”ثابت البطل”، إنه هذه المسؤولية كانت “مشكلة” كبيرة بالنسبة له، بسبب تعود الجمهور على الحراس الأقدم منه الذين حازوا على ثقة المشجعين.

أكد شوبير وقتها على أن الجميع منحه الثقة، وذلك منذ أول مباراة لعبها في الأهلي، مشيرا إلى أن أول تسع مباريات لعبها دون إحراز أهداف في مرماه، مما أعطاه الثقة بالنفس.

وعن موقفه بعد عودة “البطل” و”إكرامي” لحراسة مرمى الأهلي من جديد، عقب بطولة كأس مصر، قال إن هذا يُصعب الأمر أكثر، لأنه سيحتاج إلى المزيد من التدريب، وتابع: “لازم اتدرب أكتر من كدة بكتير.. والتوفيق من عند الله”.

وبخصوص انضمامه إلى المنتخب القومي، قال: “المنتخب القومي ده شرف يتمناه أي لاعب في أي دولة ولعبت مباراتين في تصفيات كأس العالم.. وأتمنى إني أكون رقم واحد في المنتخب لأني رقم اتنين دلوقتي”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل