المحتوى الرئيسى

محافظ مطروح وفنانون وشخصيات عامة في افتتاح أضخم مشروع سياحي بالساحل الشمالي

08/21 15:15

فى إطار احتفالات محافظة مطروح بالعيد القومى يفتتح اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، فى العاشرة صباح الأربعاء المقبل 23 أغسطس الجارى، المرحلة الأولى من أضخم مشروع سياحى "بوايلاند" من مشروع بو سيدي عبد الرحمن، ويأتي ذلك في إطار خطة التنمية السياحية ودعم السياحة وتشجيعها والاستفادة من الأماكن الطبيعية الخلابة فى مصر.

وتشارك الإعلامية بوسى شلبى ونخبة من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة فى الاحتفالية الضخمة والتى تعرض حصرياً عبر شاشة قناة المحور من خلال برنامج "أحلى النجوم" ولقاءات خاصة مع محافظ مطروح والقيادات التنفيذية ونجوم المجتمع أثناء تدشين افتتاح المرحلة الأولى من المشروع، والذى يضع تلك البقعة الغالية من أرض مصر  على الخريطة السياحية الدولية بشكل متميز.

وقال عمرو محسن نائب رئيس مجلس ادارة شركة مكسيم، إنه سيتم افتتاح المرحلة الأولى من تنفيذ بو ايلاندز بمشروع بو سيدي عبدالرحمن  كأكبر مشروع سياحى بتكليفة 14 مليار جنيه  مقسمة علي مراحل متعددة منها بو ايلاندز وبو ساندز وخدمات أخرى وبدأت تنفيذ المرحلة الاولي من مشروع بوايلاندز بتكلفة استثمارية تصل الي3.5  مليار جنيه. 

ويعتبر بو سيدي عبد الرحمن أكبر المشروعات السياحية مقسمة على مراحل متعددة منها  بو ايلاندز وبو ساندز علي مساحة 1700 فدان منهم 300 فدان بو ايلاندز بشاطي طوله 800 متر, اكثر من 300 فدان بوساندز بشاطي طوله حوالي 250 متر BO ISLANDS

ويعد مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالى هو أحدث مشروعات شركة مكسيم الرائدة التى قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية التي تتميز بخصوصية شاوطيها ، يقع مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالى فى الكيلو 120 من طريق الإسكندرية – مطروح، كما يعد مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالى من ارقى وافضل المشاريع فى الساحل الشمالى الذى يتميز بموقعه الفريد حيث انه على بعد دقائق من مارينا العلمين ومدينة العالمين الجديدة مستوحاه من التصميمات العالمية حيث قامت شركة اكوم الامريكية  بتعاون مع اتش سي بي الاسبانية بتصميم المخطط العام للمشروع حيث يشمل المشروع مجموعة من جزر عديدة يتم التنقل بينهما بوسائل مواصلات مختلفة منها  وسائل مائية كالفري بوت الكهربائية  ولاول مرة في مصر الترام الكهربائي صديق البئية , حيث ان المشروع بالكامل تم تخطيطه علي هذا الاساس  .

ويضم المشروع وحدات بمساحات تبداء من 130 متر حتي الفيلات الكبيرة والشاليهات  تبداء من 700 متر وحتي 1600 متر وتتميز الوحدات انها مقسمة كامل التشطيب و نصف تشطيب و للعميل فرصة الاختيار .

وفي هذا المشروع اخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل لياتي اليك مشروع متكامل متجانس العناصر والتفاصيل في بو ايلاندز ناتي اليك باختيارات متنوعة من التصميمات و المساحات التي تناسب جميع الاذواق و الاحتياجات في السوق العصري حيث تم بناء المشروع علي 12% فقط من المساحة الكلية و 88% من مساحات خضراء و كريستال لاجونز مساحة شواطئها  تبلغ اكثر 18 كيلو متر على مستوى المشروع بأكمله. والتي تطل عليها جميع الوحدات في بو ساندز و بو ايلاندز . 

زا سترب  يعد المول الاول من نوعه في الساحل الشمالي و الشرق الأوسط  ,جئنا إليكم بكل جديد من مراكز تجارية , فنادق , مطاعم , سبا , مراكز ثقافية اجتماعية  و ترفيهية.  

ولأول مرة في الساحل الشمالي نقدم لكا السوق المفتوح الذي يقدم البازارات والمعارض المتخصصة بالاضافة  الي المساحة التجارية علي طريق اسكندرية مطروح التي يقع فيها الآن.

بالاضافة الي خدمات المشروع الاخري كالمستشفي و العيادات ويتم ايضا التعاقد علي إنشاء جامعة انجليزية ليكي يستطيع بيها قاطني المنطقة التواجد بيها طول العام . 

تتميز شواطئ بو سيدي عبد الرحمن بتعدد النشاطات بيها فمنها الشواطي للالعاب الريايضة و المائية لمختلف الاعمار وشاطئ خاص لقاطني المشروع و لهواة الرفاهيه و الاستمتاع .branded beaches  

اما عن مشروع بو ساندز فيمثل 17% من اجمالي المساحة الكلية لمشروع بو سيدي عبد الرحمن ويحتوي المشروع علي منطقه تجارية تضم علامات تجارية عالمية  بالاضافة فندق و نادي اجتماعي و ملاعب رياضية و ملاهي.

ويتكون المشروع من شاليهات تتراوح مساحتها من 80 الي 200 متر مربع.

و أكد عمرو محسن نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة مكسيم للإستثمار العقارى أن المجموعة تمتلك أكبر مشروع للإستثمار السياحى بالساحل الشمالى بتكلفة إستثماريه بلغت 3 مليار و 500 مليون جنيه ، لافتا إلى أنه تم بدء التنفيذ فى المرحلة الأولى من المشروع .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل