المحتوى الرئيسى

سعود القحطاني : تنظيم الحمدين يثبت كل يوم أن لا مروءة له

08/21 14:51

قال المستشار بالديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني أن بعد أن عجز تنظيم الحمدين - حكومة قطر - عن مواجهتخ، فلجأوا للتزوير، ومحاولة الإيقاع بينه وبين أهله من قبلية شمر، التي ردت هى عليهم.

وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر اليوم الأثنين "الشيخ الشهيد طلال الرشيد كان صديقًا تشرفت بمعرفته، وكذلك أخاه الشيخ عبدالعزيز، وعدد لا يحصى من آل رشيد الكرام.. فهونوا عليكم يا خلايا عزمي.. هناك شرف بالخصومة عند أهل الشرف".

عجز #تنظيم_الحمدين عن مواجهتي فقاموا بالتزوير ومحاولة الإيقاع بيني وأهلي وعزوتي من قبيلة شمر فردوا عليهم الكرام.https://t.co/Y9tcg7TVnV

وتابع قائلًا "كل يوم يثبت تنظيم الحمدين أن لا مروءة له، وفاقد الشئ لايعطيه.. وهل يرجى من عاق والده رجولة أو شهامة!".

الشك زايل بيني وبين عزوتي شمر.ولولا غلاهم لما تطرقت لموضوع الكل يعرف أنه مزور من عديمي الأخلاق.ومن يكن الغراب له دليلا يمر به على جيف الكلاب pic.twitter.com/thrHuAArCY

وأكد "القحطاني" على أن الشك زايل بينه وبين عزوته شمر، وقال "ولولا غلاهم لما تطرقت لموضوع الكل يعرف أنه مزور من عديمي الأخلاق"، مشيرًا إلى أن "هناك حسنة بهذا التزوير، الذي وصفه بـ"المنحط المعتاد" من تنظيم الحمدين، وهو إعادة الوصل مع أصدقاء وربع من شمر الكريمة، وآل رشيد الكرام بعد أن قطعتنا المشاغل".

وكانت تغريدات أكد "القحطاني" ومتابعيه عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر، أنها مزورة، وتم نسبها له، في محاولة لتسويه صورته، وبث الفرقة بينه وأبناء قبيلته.

القحطاني يعلق على قرار قطر بمنع الخطوط السعودية من إيفاد حجاجها

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل