المحتوى الرئيسى

فاطمة عيد تكشف عن مشوارها الفني لـ«ذكرياتي» مع سمير صبري

08/21 14:31

تقدم إذاعة الأغاني حلقة جديدة من برنامج «ذكرياتي»، حيث يطير ميكرفون البرنامج خارج حدود ماسبيرو مع النجم سمير صبري، ليقدم لمستمعيه حلقة خاصة مع المطربة فاطمة عيد، في حديث شيق ومميز عن ذكرياتها مع الفن ومشوار الكفاح وإكتشافها، راصدةً مواقف من كواليس أعمالها.

وتقول فاطمة عيد:«أنا لحن لي كبار الملحنين زي أحمد صدقي وكمال الطويل وسيد مكاوي وحلمي أمين ومحمود الشريف وعمار الشريعي وزوجي شفيق الشايب».

وتروي عيد تفاصيلًا من حياتها مع شفيق الشايب، قائلة: «أنا قبل ما أشوف شفيق قولت إني هتجوزوا بس مكنتش بتكلم جد، كان كلامي بضحك، وكانت السماء مفتوحة وتقبل الله وتزوجنا».

وأضافت عيد، عن ذكرياتها مع عز الدين العائلية، قائلة: «كان طيب وحنون وبيحب الناس وكان يعشق حياته الأسرية، وكان يسعد بعدم غيرتي عليه من بطلات أفلامه».

وعن الفنان محمود المليجي- جارهم- تروي لنا تفاصيل صداقته معهم، فتقول: «المليجي كان جارنا وكان يشجع الزمالك وعند فوزه كان يحتفل بفرقة بلدي عندنا، أما عز كان يفعل العكس إذا فاز الأهلي».

وتتحدث فاطمة عيد عن كواليس فيلم «الرجل الثاني»، مع رشدي أباظة وصباح، وأيضا عن كواليس فيلم «الشموع السوداء» مع نجاة وصالح سليم وقصة اختيار الأبطال.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل