المحتوى الرئيسى

أخبار سوريا اليوم الإثنين 21-8-2017

08/21 13:15

تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي السورية، وحول أخبار سوريا اليوم، الإثنين، 21- 8 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار سوريا اليوم.. الجيش يوجه ضربة لداعش  

قالت وزارة الدفاع الروسية اليوم الإثنين، إن القوات الجوية الروسية دمرت قافلة للجماعات الإرهابية التابعة" لداعش" أثناء توجهها إلى مدينة دير الزور السورية بحسب "سبوتنيك".

وأفادت وزارة الدفاع الروسية فى بيان، أن "الطيران التابع للقوات الجوية الروسية دمر مجموعة كبيرة أخرى للمسلحين أثناء توجهها إلى مدينة دير الزور التى يحاول فيها الإرهابيون الدوليون إعادة تجميع وتجهيز موطئ قدمهم الأخير فى سوريا".

وأشارت وزارة الدفاع، إلى أن القوات الجوية الروسية قتلت أكثر من 200 مقاتلا "لداعش" فضلا عن تدمير أكثر من 20 مركبة و دبابة كانت متوجهة إلى دير الزور.

أخبار سوريا اليوم.. ضربات جوية على داعش في القلمون الغربي

صرح مصدر عسكرى سورى، أن الطيران الحربى السورى دمر آليات ونقاطا محصنة وبؤرا لداعش فى غارات على تجمعاتهم ومناطق انتشارهم فى منطقة جرود القلمون الغربى بريف دمشق، وفى ريفى حماة الشرقى والرقة الجنوبى.

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا"، عن المصدر فى تصريح له اليوم الإثنين، أن الطيران الحربى نفذ غارات جوية مكثفة استهدفت تحصينات ومقرات ومحاور تحرك آليات تابعة لتنظيم داعش فى قرية جنى العلباوى بريف سلمية الشرقى ومدينة معدان على بعد نحو 70 كم جنوب شرق الرقة، وطالت تجمعات التنظيم فى رسم الصوانة وجنوب شرق رسم البارود وقصر الحير الشرقى بريف حمص الشرقى، وأسفرت عن تدمير آليات بعضها مزودة برشاشات ثقيلة وقضت على عدد من عناصر التنظيم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل