المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ قنا يتفقد مشروعات خدمية في نقادة

08/21 13:12

قنا -عبد الرحمن القرشي :

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الإثنين، عددًا من المشروعات الخدمية بمدينة نقادة، في جلوة رافقه فيها عددًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأ الهجان جولته، بتفقد 20 عمارة إسكان اجتماعي تتضمن 480 وحدة سكنية، بتكلفة إجمالية بلغت 60 مليون جنيه، نفذت تحت إشراف جهاز التعمير التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأكد "الهجان" الانتهاء من إنشاء وتوصيل المرافق الأساسية للوحدات السكنية، وفتح باب الحجز لها بدءًا من اليوم.

وتابع "الهجان" جولته بتفقد سير العمل بمجمع شوادر مدينة نقادة الجديد، المقام على مساحة 13 ألف متر مربع، بتكلفة إجمالية بلغت حوالي 3 ملايين جنيه، مشيرًا إلى أن المجمع يضم 13 باكية مخصصة لشوادر الخضروات والفاكهة وسُلمت جميعًا للتجار.

وأضاف "الهجان" أن المجمع يضم مسجد وكافتريا ومبنى إداري على مساحة 250 مترًا مربعًا، مكون من ثلاث طوابق، ويحتوي على نقطة شرطة وبريد وإسعاف ومكاتب إدارية لخدمة المجمع، موضحًا أن الهدف من إنشاء المجمع نقل شوادر الخضروات الموجودة بشوارع المدينة إليه، ما يساهم بشكل فعال في الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة والحد من الازدحام المروري داخل المدينة.

واختتم محافظ قنا جولته بتفقد 10 محلات تجارية، مقامة على مساحة 418 متر مربع، بجوار مجمع الشوادر، مشيرًا إلى الانتهاء من إنشائهم، وجارٍ طرحهم للإيجار خلال الأيام القليلة القادمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل