المحتوى الرئيسى

إعلان حالة الطوارئ بالسكة الحديد استعدادًا لعيد الأضحى

08/21 11:40

أعلنت هيئة السكة الحديد حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى ومتابعة حركة مسير القطارات، استعداد لموسم عيد الأضحى المبارك.

وقال رضا أبو هرجة نائب رئيس هيئة السكة الحديد والمتحدث الرسمى للهيئة، إنه سيتم متابعة حركة القطارات من خلال غرفة عمليات على مدار الـ24 ساعة، وإلغاء الإجازات لقيادات الهيئة لمتابعة تشغيل القطارات، وأن العمل مستمر طوال أيام العيد، منوها إلى تشكيل غرفة عمليات لمتابعة حركة مسير القطارات على مستوى الجمهورية، والتأكد من تقديم كافة التسهيلات للجمهور طوال أيام عيد الأضحى.

وأضاف أبو هرجة، في تصريحات صحفية لها اليوم الإثنين، أن قيادات الهيئة والمختصين سيتواجدون باستمرار في المحطات لمتابعة تشغيل القطارات، وتكثيف تواجد مفتشي المبيعات وخدمة العملاء بجميع مكاتب حجز التذاكر والانتشار على الأرصفة بالتنسيق مع شرطة السكة الحديد طوال إجازة العيد.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة أنه لأول مرة هذا العام يتم تطبيق حجز التذاكر بموجب الرقم القومي مطبوع على ظهر التذكرة، وعدم السماح بصرف أكثر من (4) مقاعد فقط من شبابيك الحجز كحد أقصى بموجب تحقيق إثبات الشخصية وإثبات بيانات الركاب، لإمكان الرجوع إليها عند الحاجة، مع تكثيف الرقابة على شبابيك حجز وصرف التذاكر بمعرفة أجهزة التفتيش بالهيئة وخدمة العملاء وإدارة شرطة النقل والمواصلات.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل