المحتوى الرئيسى

شروط دخول جروب كيف تشقطين ذكراً

08/21 11:31

شطق الذكور موضة 2017، احتل تريند "كيف تشقطين رجلاً" المركز الأعلى في البحث على الفيس بوك في مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية، فهو جروب مخص للبنات فقط، ليقدموا المساعدة لبعضهم في محاولات لفت انتباه الرجال أو اوقاعهم في الحب، والسبب وراء هذه الشهرة الكبيرة لجروب سري في الأساس، ذلك بوست أحد الرجال وجد نفسه عضو بالجروب عن طريق الخطاء.

5 شروط الألتحاق بجروب كيف تشقطين ذكراً الأصلي

الجروبات التي تظهر بالبحث على الفيس بوك

1 - الجروب سري لن تجديه بالبحث

الجروب سري وهذا يعني أن الأدمن عند انشاء الجورب اختارت أن يكون سري لا يظهر لأحد عن طريق البحث ولا يمكن للعضوات البحث عنه وطلب الإنضمام والطريقة الوحيدة للدخول عن طريق أن يضيفك شخص من داخل الجروب.

2 - صورة الغلاف تفضح الجروبات المزيفة

أغلب الجروبات التي ستجديدها عند البحث ستجدي بها عدد أعضاء تجاوز الـ 20 ألف في حين أن صوورة الغلاف الخاصة بالجروب مأخذوة لقطة شاشة "اسكرين شوت" من الجورب الأصلي وهي اللقطة التي نشرها عمروالمراكشي.

صرحت آدمن الجروب لـ سماح أبو الخير كما جاء في بوست على أكونت الثانية، أنها لن تقبل بفضل الجروب مثل باقي جروبات البنات التي تفشل فكرتها الأساسة بسبب كثيرة عدد الأعضاء، وتسلل الرجال للجروب.

أولاً: سوف يجعلوا عدد الأعضاء لا يزيد بشكل مبالغ به، وهو الأن 3200 عضوة تقريباً، وغالباً أن العضوات يعرفون بعضهن البعض معرفة شخصية.

وثانياً: سوف يجرون مقالبلات بالفيديو كول للتحقق من شخصية الأعضاء والتأكد من عدم وجود أكونتات مزيفة.

4 - العدد ليست علامة المصداقية

البعض ينخدع في عدد الأعضاء المشتركين في الجروب ويعتقد أن عدد الأعضاء علامة على مصداقية الجروب، وتذكري أن من مبادء الجروب أن يكون العدد محدود وهو حتى الأن لم يصل إلي 3000 عضوة.

5 - ابحث عن الأدمن

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل