المحتوى الرئيسى

رئيس «مستقبل وطن» في الذكرى الثالثة لتأسيس الحزب: نتباهى بوجودنا على الخريطة السياسية.. نبحث عن تحقيق طموحات الوطن.. والشعب سيمر من الأزمة ويحصد السنين العجاف

08/21 04:08

«كونوا على قدر شعب ضحى ورئيس آثر مستقبل وطنه على نفسه»

الشعب المصرى سيمر من الأزمة ويحصد السنين العجاف

قال النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، أننا نتباهى اليوم فى عامنا الثالث على الخريطة السياسية، ونلتقى على محددات تعزز التضامن الاجتماعى المخلص بيننا، من أجل رفعة هذا الوطن وتحقيق طموحات وتطلعات أبنائه فينا كأبناء حزب يحمل على عاتقه دوما ليكون جنديا من جنود الوطن، للتصدى للتحديات الاقتصادية والسياسية والأمنية لحماية مكتسابتهم فى الحياة الكريمة والسيادة والنهوض من الكبوة.

وأضاف رشاد خلال كلمته فى احتفالية حزب مستقبل وطن بمرور 3 أعوام على تأسيسه، أننا نلتقى بروح كفاحية فريدة نعمل من أجل كل أبناء الشعب المصرى الاصيل ونعمل روحا واحدة وتصبح أكثر إلهاما لواقع يصارع من اجل النهوض ومستقبل فى مجتمع دولى، بات محكوما بالتغيرات والتجاذبات ومشمولا بصنع السياسة المختلفة، وإننا على يقين دائما بأننا سنظل على العهد دوما، على قلب رجل واحد أحب وطنه وعاهده أن يحيا كريما دوما، صادق العزم حسن النية بخدمة وطنه بصدق وإخلاص فعلى بركة الله مسعانا جميعا.

ووجه رئيس الحزب رسالة لجميع اطياف الشعب المصرى قائلا:" يا أيها الشعب المصري العظيم ايها المواطنون من كل اطياف شعبنا الكريم على ارض الكنانة.. يا جبين أبى الذي يقبل فيه جباه المصريين.. ويا امهات الشهداء والمصابين من كل فئات شعبنا الأصيل.. أصحاب الدماء الذكية والنصر والامل.. يا شباب الوطن الفتى يا كل ارادة تجلت على ارض مصر المحروسة تصر على صماعة الحياة وازالة الركام.. يا ايها الشعب البطل الذى امن بالتحدى وتسلح بالكفاح فامتلىء ايمانا بعدالة قضيته واهليته فى تقرير واقرار مستقبله".

واستشهد رشاد بقول الله تعالى.. بسم الله الرحمن الرحيم.. «قال تزرعون سبع سنين دأبا .. فما حصتموه فذروه فى سنبله إلا قليلا مما تأكلون».. هذه الأية الكريمة التى تجسدت يوما ما على أرض مصر المحروسة فى عهد يوسف الصديق علىه السيلام وأتى العام الذى فيه يغاثوا فيه الناس.. وأثق فى الشعب المصرى على قدرته على المرور من الازمة ويأتى العام الذى يصل لحصاد السنين العجاف حصادا وفيرا باذن الله.. المواطن هو الزارع فى هذا الوطن وهو المفكر بصوت حر للبدء فى صناعة الغد المشرق.

لذا فبينكم جميعا وبكم ارسلها لشعب مصر وتحية لربوع مصر وفيافيها وتحية للارض التى باركها الانبياء وحماها الله تحية للبسطاء والكادحين لا يفارقهم الامل ولا ينضب فيهم العطاء تحية للشيخ يدعوا للوطن والقس يرتل بالامل تحية لمن يخبروننى كل صباح بان مصر ستنهض وانها باقية وستظل فى طليعة الامم الكريمة، تحية اجلال وتقدير محملة بالرجاء من رب كريم ان يبارك فى الطموح وان يجعلنا مباركين اينما كنا".

وأوضح أن الشعب هو البطل الحقيقى والفارس النبيل الذى لم يفتر يوما عن التحدى.. كان هو المنافس فى بطن مصرنا وكان هو الوليد حينما جاء مصر المخاض فى ثورة يونيو، هو الشعب لجبل يعصمه من الغرق واوى إلى ركن رشيد واوى إلى قائد مغوار يحمل مشعل الخلاص، سار أبناء الوطن خلفه حتى النهاية مؤمنين بعدالة السماء وحق مصر فى ان تكون وفى قدرة أبنائها على الانتصار، فتحية اجلال لكل من ضحى وتحية افتخار للقائد العظيم عبد الفتاح السيسي.

وقال أشرف رشاد: "أشد على أيد القائمين على مفردات بناء الوطن، وأتمنى الزيادة ككل مخلص في كل بيت مصري، وأصرخ ضد الفساد، وأبكي مع من ضاق به الحال، وأبحث عن ضرب لا يسقط فيه الشهداء ولا أسمع فيه أنين جائع ولا يهجع فيه مسئول بحثا عن الراحة والدعة، فلا بناء إن ظل ينخره الفساد ولا وصول بغير رضا الفقراء والمطحونين".

وأضاف رشاد خلال كلمته: أقر قول الشاعر "لو أن للعلم دون التقى شرف لكان خير خلق الله إبليس"، فيا حكومتنا الرشيدة ويا وزرائنا المحترمين ويا أصحاب الحقائب المكدسة بالتكليف، عليكم أن تكونوا على قدر شعب ضحى ورئيس آثر مستقبل وطنه على نفسه.

وتابع: "مازلنا نأمل في قصر الطريق وأقولها صادقة: ليتني أنا وجميع أعضاء حزب مستقبل وطن يقنع بما تقدمون ويملك أن يتغافل عن آنات أبناء الوطن والراغبين في نصره والإطمئنان على غده".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل