المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يجتمع ب"نواب البرلمان" لبحث مشكلات مياه الشرب والصرف - برلمانى

08/21 02:33

عقد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، أمس الأحد، اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة وقد تم الاتفاق على تشكيل لجنة تضم عدد من الأعضاء بالتنسيق مع الجهات الفنية ومسئولى المحافظة المعنيين بذات الشأن ومسئولى شركة وهيئة مياه الشرب والصرف الصحى، لوضع أيسر الحلول وفق جدول زمنى محدد ومصادر تمويل معلومة يتم اعتمادها ،وعلى اللجنة أن تستعين بمن تراه من المختصين والفنيين لسرعة الإنجاز ووضع الحلول.

وأكد المحافظ، ضرورة التعاون والتكاتف بين جميع الأطراف لوضع حلول عاجلة ومستقبلية لمشكلات المياه والصرف وبحث سبل تمويلها، وأضاف الشعراوى، إن أعضاء مجلس النواب شركاء للجهاز التنفيذى فى البحث عن حلول للقضايا الملحة والعاجلة.

وأشار الشعراوى، إلى أن هناك مشروع متكامل للصرف الصحى والمياه لعزبة الصفيح بتكلفة تقارب ٩ مليون جنيه، تم اعتمادها وأن أولى الاهتمامات القرى المحرومة من الصرف الصحى.

ووجه المحافظ، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب بالدقهلية بالانتهاء من تركيب المولد والبدء في تشغيل محطة مياه منية النصر، وأشار إلى أن الدقهلية هى المحافظة الأولى على مستوى الجمهورية فى الصرف الصحى ولم يتبقى سوى ٣٦ قرية بدون صرف جارى الإنتهاء منها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل