المحتوى الرئيسى

فينجر يرد على انتقادات جيرارد لأوزيل

08/21 00:57

مسعود أوزيل في مباراة ستوك سيتي

رفض الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، هجوم ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق، على لاعب خط الوسط مسعود أوزيل، مؤكداً أنه واحد من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة.

وخرج جيرارد بتصريحات أكد خلالها أن أوزيل بات عبئاً على أرسنال، خاصة في المباريات التي تقام خارج أرض الفريق اللندني، وذلك عقب هزيمة "الجانرز" أمام ستوك سيتي (0-1)، في الجولة الثانية من البريميير ليج.

وقال فينجر في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إن أوزيل لا يستحق النقد بعد المستوى الذي قدمه أمام ستوك سيتي، مشيراً إلى أن اللاعب الألماني يقاتل ولا يدخر جهداً مع الفريق.

وشدد فينجر على أن أوزيل ساهم في صناعة العديد من الهجمات خلال مباراة ستوك وظهر بمستوى جيد، مضيفا "بالتالي لا يصح توجيه أي نقد له".

وأعرب فينجر عن ثقته في استعادة جهود أليكسس سانشيز، قبل مواجهة ليفربول الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أن الجناح التشيلي سيكون جاهزاً من الناحية البدنية للمشاركة في المباراة.

ويلتقي الفريقان عصر الأحد المقبل، على ملعب "الآنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمتلك أرسنال 3 نقاط من فوز أمام ليستر سيتي وهزيمة ضد ستوك سيتي، فيما حصد ليفربول 4 نقاط من تعادل أمام واتفورد وفوز على حساب كريستال بالاس.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل