المحتوى الرئيسى

حصاد الأحد| ضبط 6 أشخاص وتحرير 50 قضية وتجديد حبس 3 أفراد من الشرطة | قنا البلد

08/20 23:47

الرئيسيه » اخر الأخبار » حصاد الأحد| ضبط 6 أشخاص وتحرير 50 قضية وتجديد حبس 3 أفراد من الشرطة

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث أهمها، تعاون طبي بين “جنوب الوادي” ومؤسسة “محمد بن راشد آلِ مكتوم”، وتجديد حبس 3 أفراد من الشرطة في قضية هروب مساجين الوقف بقنا، و7634 طالب وطالبة تقدموا للمدن الجامعية بجنوب الوادي.

تعاون طبي بين “جنوب الوادي” ومؤسسة “محمد بن راشد آلِ مكتوم”

التقى الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث، بوفد من مؤسسة “محمد بن راشد آل مكتوم “للأعمال الخيرية و الانسانية، وذلك في إطار تعاون جامعة جنوب الوادي، تحت رعاية الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة والمؤسسات الاقليمية و الدولية.

و اشار نائب رئيس الجامعة، إلى ان الزيارة تأتي في إطار العمل على توفير الخدمة الطبية لأبناء الاقليم، و تبادل الخبرات، حيث يقوم وفد مؤسسة محمد بن راشد، بعمل زيارات ميدانية بمستشفيات قنا الجامعية، للوقوف على الامكانيات المادية والبشرية لإطلاق مبادرة “نبضات” لإجراء جراحات القلب، وعلاج ومناظرة حالات من الاطفال الغير قادرين .

وتضمنت جولة فريق المؤسسة، زيارة لغرف العمليات ووحدة قسطرة القلب، و قسم جراحات القلب، و الصدر، بالمستشفى الجامعي.

تجديد حبس 3 أفراد من الشرطة في قضية هروب مساجين الوقف بقنا

قررت نيابة قنا الكلية بإشراف المستشار مؤمن رضوان رئيس النيابة، تجديد حبس 3 شرطيين 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى واقعة هروب 5 مساجين من داخل غرفة حجز مركز شرطة الوقف بعد تحطيم نافذة دورة المياه الملحقة بالحجز.

وكانت النيابة قد قررت حبس كل من سيد. ا. س، أمين شرطة، وحسين. ا. ع، مساعد شرطة، وحمادة. ح. خفير نظامى، 4 أيام على ذمة التحقيقات مع صرف كل من مأمور المركز و ضابط النوبتجيه و7 آخرين من النيابة لحين استكمال التحقيقات، كما قررت أخذ عينات من 7 مساجين لم يقوموا بالهروب، للتأكد من صحة أقوالهم بقيام المساجين الهاربين بتخديرهم لتيسير هروبهم.

7634 طالب وطالبة تقدموا للمدن الجامعية بجنوب الوادي

صرح الدكتور محمد ابو الفضل بدران، نائب رئيس جامعة جنوب الوادى لشئون التعليم والطلاب، اليوم الاحد، أن الموقع الإلكتروني لتقديم المدن الجامعية مستمر بتسجيل بيانات الطلاب حتى نهاية شهر اغسطس الجاري، لافتاً إلى أن أجمالى عدد المتقدمين للالتحاق بالمدن الجامعية، من الطالبات القدامى، بلغ حتى الان (4191 ) و ( 1786 ) من الطالبات المستجدات، وبلغ عدد الطلاب القدامى الذين تقدموا للمدن الجامعية حتى الان ( 943 ) والمستجدين (714) طالب.

القبض علي 6 أشخاص بتهمة حيازة أسلحة ومخدرات بقنا

شنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الاسلحة النارية بدون ترخيص، وكميات كبيرة من الطلقات النارية، ومروجي المواد المخدرة، واسفرت الحملات بعدة مراكز  بالمحافظة، عن ضبط عدد من الاشخاص الخارجين عن القانون، والمطلوبين.

تلقي اللواء علاء محمد العياط، مدير امن قنا، إخطاراً ، من العميد، أشرف رياض، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالقبض علي كلا من “شاذلي.ع “ومقيم القلعة مركز قفط،  وبحوزته فرد روسي محلى الصنع، وعدد 3 طلقات من ذات العيار، و”حسن.ع “30 سنة،  عامل، ومقيم بقرية حمرا دوم ،مركز نجع حمادي، وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات النارية، وأحمد.ع ” 36 سنة، عامل،  ومقيم بقرية حمرا دوم مركز نجع حمادي، وبحوزته بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات.

تحرير 50 قضية تموينية وضبط مخابز بدون تراخيص بقنا

شنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن قنا، وبالتعاون مع مع مباحث التموين بالمديرية، خلال الـ48 ساعة الماضية، حملة أسفرت عن تحرير 50 قضية تموينية متنوعة، لضبط الأسعار والأسواق ومنع تلاعب التجار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل