المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أحمد موسى يوضح حقيقة فيلم ألماني عن بيع الأعضاء في مصر

08/20 23:38

كشف الإعلامي أحمد موسى، حقيقة الفيلم الوثائقي الألماني، الذي ادعى منتجه الألماني، أنه تم تصويره بواسطة كاميرات خفية في مستشفيات خاصة، حول تجارة الأعضاء في مصر، محذر من الانسياق وراء شائعات ظاهرة خطف الأطفال وسرقة أعضائهم والإتجار فيها.

وقال "موسى"، ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البد"، إن الفيلم الذي صوره الصحفي الألماني، تم العمل عليه بشكل مكثف من فريق عمل "صدى البلد"، لنكتشف أن المصادر التي اعتمد عليها كلها، كانت تهدف لضرب السياحة العلاجية في مصر، مؤكدا أن هناك من يسعى لتشوية صورة الدولة المصرية وإرهاب السياح والمواطنين الآمنين وإحداث حالة من البلبلة.

وأضاف الإعلامي، أن مصطفى الحسيني، وهو صحفي مصري، يعمل مراسلًا لقناة الجزيرة القطرية، ومقيم بأمريكا، نسخ الفيلم الذي صوره الصحفي الألماني، ونشره على صفحة "شبكة رصد" الإخوانية، في نفس التوقيت الذي تم نشر تقرير الصحفي الألماني فيه؛ من أجل ترويج الشائعات وتشويه صورة مصر، وضرب السياحة العلاجية التي يتم الترويج لها مؤخرًا.

ولفت موسى إلى أن الأعداد التي يتم ذكرها حول الأطفال المخطوفين وحول سرقة الأعضاء وخطف المواطنين هي أرقام مبالغ بها ويتم تضخيمها من أجل أهداف سياسية، في حين ظاهرة السرقة والخطف موجودة في العالم كله.

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل