المحتوى الرئيسى

فيديو| فاعلية لجرحى اليمن في الهند دعما للشيخ زايد بن حمدان

08/20 22:25

نشر حساب "فرسان الإمارات" عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر فيديو يظهر فيه عدد من الجرحي اليمنيين الذين يتلقون علاجهم في الهند على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال إقامتهم فاعلية احتفالًا بسلامة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان بعد إصابته في حادث بإحدي المهام القتالية ضمن قوات التحالف العربي باليمن.

الجرحى #اليمنيين الذين يتلقون علاجهم في #الهند على نفقة دولة #الإمارات يقيمون فعالية بمناسبة سلامة الشيخ #زايد_بن_حمدان_بن_زايد آل نهيان . pic.twitter.com/OQgc5SENCw

الهند هي الأخري كانت شاهدة على إرهاب قطر، الذي اكتوي العالم بنيرانه حيث ذكرت وكالة التحقيق الوطنية الهندية أن الدوحة استخدمت أموالا تحت مسمى الأعمال الخيرية، من أجل دعم وكالات على صلة بجماعات إرهابية في منطقة مالابار جنوبي الهند، بحسب ما ذكرت صحيفة "ماثروبهومي"، موضحا أن مرتكبي الهجمات في حيدر آباد وبنغالور تلقوا مساعدات مالية من جمعية في ولاية كيرالا.

وذكرت الصحيفة الهندية نقلا عن نتائج التحقيق أن أغلب المنظمات غير الحكومية، التي تلقت الأموال هي منظمات وهمية موجودة على الورق فقط ، موضحة أن معظم موظفي هذه المنظمات يخضعون للمراقبة للاشتباه بدورهم في تجنيد أشخاص لصالح تنظيم داعش في كشمير.

صحيفة هندية: قطر دعمت جمعيات هندية على صلة بتنظيمات إرهابية

فيديو| أستراليون يهاجمون استثمارات قطر المشبوهة في بلادهم

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل