المحتوى الرئيسى

بعد فض الإضراب.. رئيس نقابة «الغزل والنسيج» يلتقي وزير قطاع الأعمال لبحث مطالب عمال «المحلة» غدا

08/20 21:20

قال عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج إن عمال شركة مصر للغزل والنسيج «غزل المحلة» وافقوا على العودة للعمل، وأن تعمل الماكينات بكامل طاقتها بعد مفاوضات استمرت حتى الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، لافتًا إلى أن ثقة العمال في نقابتهم كانت البديل عن أي ضمانات لبحث مطالبهم.

وأضاف إبراهيم أنه سيتحرك صباح الغد للقاء رئيس الشركة القابضة لصناعات الغزل والنسيج، لبحث مطالب عمال غزل المحلة الذين فضوا إضرابهم فجر اليوم بعد مفاوضات استمرت لعدة ساعات، وتولي النقابة الخاصة بهم بحث المطالب وعرضها على المسئولين.

وأشار إلى أنه بعد لقاء رئيس الشركة القابضة سيتوجه للقاء وزير قطاع الأعمال لعرض مطالب العمال ومحاولة تنفيذها بعدما وعد كرئيس للنقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج العمال بعرض تلك المطالب وتنفيذها مقابل العودة للعمل.

وأكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، أن النقابة تتحدث باسم هؤلاء العملاء وتولي مطالبهم اهتمامًا كبيرًا، لافتًا إلى أن نجاح المفاوضات وفض الإضراب جرى بعد الاتفاق مع العمال المؤثرين بشكل إيجابي واللجنة النقابية وقدامى العاملين على تولي النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج مسئولية بحث وتنفيذ مطالبهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل