المحتوى الرئيسى

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات

08/20 19:28

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الأحد، حملات أمنية وتموينية ومرورية لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة والمخدرات والمخالفات المرورية والتعديات على الأراضي الزراعية.

ففي المنيا حررت مديرية التموين 110 قضايا تموينية متنوعة, خلال عدد من الحملات المكبرة التي نظمتها المديرية بالتعاون مع مديريتي الصحة والطب البيطري بهدف ضبط الأسواق والأسعار والمطاعم والمحال العامة ومتابعة المخابز البلدية والبدالين التموينيين والوقوف على مدى التزامها بالقرارات.

وفي شمال سيناء، تمكنت الحملات من إزالة عدد من حالات إشغال الطريق، وضبط 7 قضايا تموينية، وتحرير 167 مخالفة مرورية.

وفي البحيرة أسفرت الحملات التموينية عن ضبط صاحب مصنع ألبان بمركز أبو المطامير لإدارته المصنع بدون ترخيص واستخدامه ملح طعام غير صالح للاستهلاك الآدمي ومجهول المصدر, كما تم ضبط 50 طن ملح طعام داخل المصنع, كما تم أيضا ضبط صاحب محل لبيع أدوات الصيد بدمنهور وبحوزته 7 طبنجات صوت مختلفة الأشكال و750 طلقة نارية مجهولة المصدر.

وفي قنا, تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 5 أشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية مختلفة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة, كما تم ضبط عاطل وبحوزته كمية من جوهر الأفيون المخدرإضافة إلى تنفيذ 1013 حكما قضائيا.

كما أسفرت جهود الحملات الأمنية بالمحافظة عن تحرير 874 مخالفة مرورية متنوعة, وتحرير 384 مخالفة مرافق، إضافة إلى ضبط 25 قضية تموينية، وتنفيذ 16 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وضبط صاحب محل أسمدة لتجميعه 15 طنا من الأسمدة الكيماوية المدعمة بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء، وضبط صاحب محل بقالة وبحوزته طنين من الأرز بدون فواتير، وضبط صاحب محمية وبحوزته طن فول سوداني مجهول المصدر.

وفي القليوبية تم ضبط اثنين من تجار المخدرات أثناء قيامهما ببيع المخدرات علنا بمنطقة الوحدة العربية في شبرا الخيمة وبحوزتهما طربة حشيش وربع كيلو هيروين ومبلغا ماليا, وتبين أن أحدهما سابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل