المحتوى الرئيسى

جنايات الإسكندرية تقضي بالإعدام شنقا لأربعة بتهمة اختطاف وهتك عرض فتاة - إسكندراني

08/20 19:00

قضت اليوم الأحد محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة السابعة، برئاسة المستشار طارق صفي الدين، وعضوية المستشاريين محمد إبراهيم عبد الشافي، ومحمد أمين، وأمين سر علي حسين بالإعدام شنقاً لأربعة متهيمن في قضية اختطاف فتاة وهتك عرضها تحت تهديد السلاح.

تشير تفاصيل الاتهام في القضية إلى قيام علي ن 20 سنة حاصل على دبلوم تجارة وشهرته”علي الهرم”، نعمان. أ 20 سنة سائق ميكروباص، وأحمد. ا وشهرته “البهلوان”، ومحمد. أ 19 سنة سائق ميكروباص وشهرته”حندوقة”، باستعراض القوة على كلاً من المجني عليهم ياسمين. أ، محمد. ه، عمرو. ا، بقصد ترويعهم وتخويفهم وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهم، وقام الأربعة باعتراض طريقهم على الطريق العام، حاملين أسلحة بيضاء، لاقتياد المجني عليها “ياسمين” كرها، وشل مقاومة باقي المجني عليهم، مما أدى إلى تعرضهم للخطر وتكدير الأمن العام والسكينة العامة.

كما تشير تفاصيل الاتهام إلى قيام المتهمين بإركاب المجني عليها سيارة “توك توك” عقب رفع الأسلحة البيضاء”موس- سكين” في وجه الأشخاص الذين بصحبتها، وتوجهوا بها إلى مسكن بعيد، حيث قام المتهمون الأول والثاني والثالث بهتك عرضها تحت تهديد السلاح الأبيض والناري، وتواجد المتهم الرابع للشد من أزرهم، وقد حمل المتهمان الثاني والرابع ذخائر نارية تستعمل مع الأسلحة النارية بدون ترخيص، بالإضافة إلى أن المتهمين الأول والثالث حملا أسلحة بيضاء، المتهم الثاني حمل سلاح ناري غير صالح للاستخدام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل