المحتوى الرئيسى

ميسي يتعرض لصدمة كبرى لم يكن يتوقعها بعد زفافه !

08/20 18:54

أصيب النجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ، بالذهول بعدما تبين أن صندوق حفل زفافه الذي تبرع به لمؤسسته الخيرية، التي تعتني بأطفال الشوارع في الأرجنتين، به أقل من 10 آلاف يورو فقط.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، الأحد، إن حفل الزفاف الذي أقامه ميسي على رفيقته أنتونيلا في نهاية يونيو الماضي في مسقط رأسه، مدينة روساريو، حضره 260 ضيفا، على رأسهم نجوم برشلونة، إضافة إلى زملاء سابقين، مثل تشافي هيرنانديز، وصامويل إيتو، وفابريغاس وبويول، وكذلك مغنية البوب الكولومبية شاكيرا، لكن وحدها دون زوجها بيكيه.

وبدلا من الهدايا، طالب ميسي وزوجته، ضيوف الحفل بالتبرع لمؤسسته الخيرية، التي تعتني بأطفال الشوارع في الأرجنتين.

وجاءت نتيجة التبرعات مفاجأة بالنسبة لميسي وزوجته، بحسب الصحيفة، حيث إن ما وجداه في الصندوق، كان أقل من 10 آلاف يورو، وبالتحديد 9562 يورو، ما يعني أن كل شخص من هؤلاء المليونيرات، دفع في المتوسط 37 يورو فقط كتبرع خيري.

وتقول الصحيفة: «لا يمكن تجاهل أن كثير من الضيوف قطعوا رحلة طويلة متعبة ليصلوا إلى الحفل».

من الطريف في الأمر- بحسب ما أفادت صحيفة ماركا- بأن جيرارد بيكيه، الذي بقي في إسبانيا ولم يحضر العرس، بسبب صديقته أنتونيلا، التي تركها لأجل شاكيرا، خسر في نفس الليلة 11 ألف يورو بأحد كازينوهات القمار. «لكن لا أحد يعرف ما هو المبلغ، الذي كان سيتبرع به لو حضر العرس».

في المقابل أظهر ميسي جانبه الخيري، حيث تبرع في اليوم التالي بجميع المأكولات والمشروبات، التي لم تفتح في ليلة العرس، لإحدى الجهات الخيرية في روساريو، تقوم على إطعام الفقراء والمحتاجين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل