المحتوى الرئيسى

إحالة 8 أطباء للتحقيق في كفرالشيخ

08/20 17:41

تفقد مساعد محافظ كفر الشيخ، لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق اللواء حمدي الحشاش، اليوم الأحد، قرية كنيسة الصرادواسي، حيث تفقد الوحدة المحلية والمصالح الحكومية بالقرية وذلك للوقوف على مدى التزام الموظفين بالعمل في المواعيد الرسمية وتقديم الخدمات للمواطنين.

وزار الوحدة المحلية بقرية الكنيسة، وتم فحص جهاز البصمة وتلاحظ أن قوة العاملين 41 غياب 3 إجازات، وحضور 37 آخرين، كما تم تفقد بعض الشوارع الجانية والرئيسة للوقوف على مستوى النظافة. 

كما تفقد الحشاش  مكتب تموين القرية، وتم فحص سجل الحضور والانصراف، وتلاحظ أن قوة العاملين 7 غياب 1 حضور 6، كما التقى بالعاملين الحاضرين وكلف مدير المكتب بالتيسير على المواطنين فى خدمة البطاقة التموينة غير الصالحة والمفقودة والتشديد بالمرور على المخابز، ومطابقة المواصفات الفنية لرغيف الخبز بالقرية وتوابعها وتوفير اسطوانات الغاز وتشديد الرقابة جيد.

كما تفقد رئيس مركز ومدينة دسوق، وحدة الشئون الاجتماعية، حيث تم فحص سجل الحضور والانصراف، وتلاحظ أن قوة 14 غياب 5 حضور، 9 كما التقى بالعاملين الحاضرين وتابع الأعمال القائمة ببرنامج تكافل وكرامة ولابد من مراعاة الضمير فى أعمال البحوث، كما شدد على حسن المعاملة للجمهور المترديين على الوحدة وتسير أعمال الأبحاث للطلبة وذوى الاحتاجات الخاصة.

كما زارالحشاش، مركز شباب قرية الكنيسة، حيث تم زيارة المركز والاطلاع على سجلات الحضور والانصراف والأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والندوات بالمركز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل