المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي ينفي تفكيره في ضم ميسي

08/20 17:38

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إنها أجرت اتصالات بمسؤولين في مانشستر سيتي الإنجليزي – لم تفصح عن أسمائهم – من أجل التأكد من الأنباء التي ترددت بشأن نيتهم ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن المسئولين في النادي الإنجليزي أكدوا أنه لا توجد أي نية لديهم للتوقيع مع ليونيل ميسي من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني، نافين كل التقارير الواردة مؤخرا في هذا الصدد.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الفرنسية تداولت أنباء مؤخرا عن اتجاه مانشستر سيتي لإجراء أكبر صفقة في تاريخ المدينة الإنجليزية، وربطت ذلك باسم ميسي، وهو ما أثار موجة من الجدل بشأن مستقبل أهم لاعب في صفوف برشلونة.

وكان برشلونة فقد مؤخرا نجمه البرازيلي نيمار، الذي قرر الرحيل عن الفريق باتجاه باريس سان جيرمان الفرنسي عن طريق كسر عقده ودفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي فيه.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة برشلونة أعلنت أنها حتى الآن لم تتوصل إلى اتفاق بشأن توقيع ليونيل ميسي على عقده الجديد، وكان ذلك المادة الدسمة التي زادت انتشار مثل هذه الشائعات بإمكانية رحيل اللاعب، لاسيما أن النجم الأرجنتيني يحق له التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل نظرا لأن عقده الحالي ينتهي في يونيو 2018.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل