المحتوى الرئيسى

بدء صرف رواتب المصريين المتأخرة بمجموعة بن لادن بالسعودية

08/20 16:55

تبدأ مجموعة بن لادن بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، في صرف دفعة من الرواتب المتأخرة المستحقة للمصريين ومختلف الجنسيات، بحد أدنى من راتبين إلى ثلاث رواتب لكل موظف، على أن يتم صرف بقية الرواتب المستحقة الأخرى وجدولتها مع استئناف العمل بالمشاريع بعد موسم الحج.

أعلن ذلك وزير القوى العاملة محمد سعفان، عقب تلقيه تقريرا من مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالرياض، أشار فيه المستشار العمالي بالرياض حسام طلبة إلى انفراجه في مستحقات المصريين العاملين بمجموعة بن لادن بالمملكة، واستئناف العمل في مشاريع الحرمين الشريفين؛ وذلك بعد نهاية موسم الحج لها العام 1438 هجرية، واعتماد صرف دفعة من الرواتب المستحقة لمنسوبي قطاع الحرمين.

وقال إنه صدر تعميم إداري من مجموعة بن لادن السعودية وجهت فيه الشكر للجميع على صبرهم وجلدهم خلال فترة الأزمة التي مرت بها المجموعة في السنتين الماضيتين، وتحمل الجميع لظروف تأخر صرف الرواتب لفترات طويلة.

وكانت المجموعة قد دعت كافة منسوبي قطاع الحرمين الشريفين النزول إلى مواقع العمل اعتبارا من 14 أغسطس الماضي، مؤكدة تطبيق لائحة الجزاءات في حالة تسجيل الغياب على أي من العاملين.

Comments

عاجل