المحتوى الرئيسى

محمد صبحي يكشف سبب زيارته لسوريا

08/20 16:37

تسببت زيارة الفنان محمد صبحي لسوريا مؤخرًا، في هجوم البعض عليه على مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتقادهم أنه سافر ليلتقي بالرئيس السوري بشار الأسد.

وكانت بعض الانتقادات حادة، مما دفع صبحي إلى الدفاع عن زيارته إلى سوريا، وتوضيح حقيقة مقابلته لبشار الأسد، في بيان قام بنشره على صفحته الرسمية على "فيسبوك".

وقال في البيان إنه سافر إلى سوريا بعد أن وُجهت له دعوة لحضور معرض دمشق الدولي، وأن الدعوة لم توجه له من النظام، ولكن وجهت له بعد تقديمه لحلقة في برنامجه "مفيش مشكلة خالص"، تحدث خلالها عن حب سوريا، ووصفها بأنها حلقة مست المصريين قبل السوريين.

وأضاف أنه ذهب عن اقتناع لمساندة الشعب السوري، الذي عانى من الدمار، والقتل، والتهجير والاغتصاب، وذبح الأطفال، كما ذهب ليشاركهم فرحتهم وهم يحتفون بأنه حقق رغبتهم في التواصل معهم.

وأشار في البيان أنه زار سوريا عام 2010، ولم يغضب أحد وقتها!، ووجه سؤال لمنتقديه يقول "لماذا لا تقبلون أن أعبر عن حبي لشعب سوريا، وحرصي أن لا تنهار أو تقسم؟".

كما ذكر أنه زار سوريا لمدة 48 ساعة، زار خلالها سوق الحميدية، شوارع دمشق القديمة، وقابل الكثير من الأشخاص في الشوارع والمطاعم، وشعر بصدق قلوبهم، وأنه سعيد بزيارته لسوريا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل