المحتوى الرئيسى

تقارير: ريال مدريد يكافئ بنزيمة بعقد جديد

08/20 16:06

كشفت تقارير صحافية فرنسية عن اقتراب ريال مدريد من تمديد عقد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة خلال الأيام القليلة المقبلة, لأجل البقاء معه لفترة أطول مع زيادة راتبه، مكافأة له على إسهاماته في إنجازات الفريق والبطولات التي توج بها خلال الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة "جورنال دي مانش" الفرنسية إن الريال سيجدد عقد بنزيمة ليستمر معه حتى عام 2021, أي بزيادة عامين عن العقد السابق الذي كان ينتهي في صيف 2019.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية, أن اللاعب سيحصل على زيادة في الراتب السنوي خلال عقده الجديد أيضاً, إذ سيبلغ 8 ملايين يورو سنوياً, وهو ما سيجعله من اللاعبين أصحاب الرواتب الكبيرة في الفريق.

وبينّت أن مسؤولي النادي "الملكي" راضون بشكل كبير عما يقدّمه بنزيمة في صفوف الفريق, منذ انضمامه إليه من ليون الفرنسي عام 2009 وحتى الآن, رغم أن أرقامه التهديفية لا تعجب الكثير من مشجعي النادي.

وكانت تقارير صحافية سابقة قد أكدت أن بنزيمة ينوي البقاء مع الريال حتى نهاية مسيرته الكروية, خاصة أنه تنازل عن مركز رأس الحربة الصريح داخل الملعب, لأجل إتاحة الفرصة لكريستيانو رونالدو للتواجد كمهاجم صريح في أغلب المباريات, وهو الأمر الذي لا يجيده أي لاعب سوى النجم الفرنسي.

يشار إلى أن بنزيمة شارك في 365 مباراة خلال 8 مواسم مع الريال سجل خلالها 180 هدفاً, وحقق مع الفريق 12 لقباً.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل