المحتوى الرئيسى

عودة الإنتاج داخل مصانع شركة غزل المحلة.. والمفوض العام يتفقد العنابر

08/20 15:30

بدأ الآلاف من عمال الوردية الصباحية بشركة غزل المحلة في الغربية، منذ قليل، في العودة إلى عنابر وأقسام الملابس الجاهزة والمفروشات والغزل والنسيج لإدارة الماكينات التي توقفت طوال أكثر من أسبوعين، للمطالبة بصرف مستحقاتهم والعلاوة المالية المتأخر صرفها.

وكان الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج، قد أصدر توجيهاته إلى المهندس حمزة أبوالفتح، المفوض العام لشركة غزل المحلة، بتعليق منشور رسمي على مستوى أقسام وقطاعات ومصانع الشركة، ويتضمن الموافقة على صرف ما يعادل 10% من علاوة استثنائية لبدل الغلاء و90 جنيها بدل غذاء.

في المقابل، استجاب عمال الشركة للعودة للعمل جزئيا على مستوى بعض مصانع الشركة، فيما أجرى المهندس حمزة أبوالفتح المفوض العام لشركة غزل المحلة، جولة تفقدية للاطمئنان على سير العمل داخل قطاعات الشركة، وبدأ العمال بتشغيل الماكينات سعيا في رفع كفاءة الإنتاج تزامنا مع دخول الوردية المسائية.

في السياق، أعلن السيد رمضان، المستشار الإعلامي لنقابة العامة للغزل والنسيج بدء العمل فعليا بمعظم قطاعات الشركة عقب نجاح مفاوضات عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة، أمس مع قيادات ورؤساء قطاعات الشركة وقدامى النقابيين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل