المحتوى الرئيسى

أخبار ليبيا اليوم الأحد 20-8-2017

08/20 14:50

تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي الليبية، وحول أخبار ليبيا اليوم، الأحد، 20 - 8 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار ليبيا اليوم.. إلغاء رحلة نقل الحجاج اليوم لتأخر جوازات السفر

أعلنت شركة الخطوط الجوية الليبية عن إلغاء الرحلة المتفق عليها، اليوم الأحد، لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة.

وأرجعت الشركة في بيان أصدرته في وقت مبكر من صباح، اليوم الأحد، سبب الإلغاء بحسب ما وردها إليها من اللجنة العليا للحج لعدم وصول جوازات السفر الخاصة بالحجاج لتعطل استخراجها من السفارة السعودية بدولة تونس.

أخبار ليبيا اليوم.. المركز الوطني للأرصاد الجوية يكشف عن حالة الطقس

قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الأحد، أن الطقس يبقى مستقر على أغلب مناطق ليبيا.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون صافية إلى قليلة السحب مع احتمال ظهور شبورة مائية اثناء الليل وفى الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والريـــاح شمالية شرقية الى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (31 – 36) درجة مئوية.

أما على مناطق  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب فستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29-34) درجة مئوية وتصل إلى (37) درجة مئوية على جالو والجغبوب.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية والريــاح شماليــة شرقيـة إلى شرقية خفيفة السرعــة ودرجات الحــرارة القصوى تتراوح مـابين (40-35) درجة مئوية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل