المحتوى الرئيسى

شاهد 50 صورة من جنازة المفكر محفوظ عبد الرحمن

08/20 14:17

ينشر موقع "صدى البلد" 50 صورة من جنازة المفكر محفوظ عبد الرحمن التي شيعت ظهر اليوم، الأحد، من مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر، وتم نقل الجثمان إلى مدافن العائلة بـ6 أكتوبر، وسط حضور عدد من أقاربه وأصدقائه.

وشهدت الجنازة حضور عدد كبير من الفنانين، والنقاد، بالإضافة إلى وزير الثقافة، ومن المقرر أن يقام العزاء غدا، الاثنين، من مسجد عمر مكرم، بمسجد الشرطة بأكتوبر.

حضر صلاة الجنازة الدكتور حلمي النمنم، وزير الثقافة، والفنانة بوسي، والفنان القدير رشوان توفيق، والفنان سامح الصريطي، والفنان أحمد خليل، والفنان أشرف زكي، نقيب الفنانين، وأشرف فودة، نقيب السينمائيين، والمطرب علي الحجار، والسياسي عبد الحكيم عبد الناصر، والفنان سامح حسين، والكاتب زين العابدين، والمخرج خالد جلال، والقيادي اليساري كمال أبو عيطة، والإعلامي محمد الغيطي، ومحمود سعد، والكاتب الصحفي عبد الله السناوي، لأداء صلاة الجنازة على الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن.

كان جثمان الراحل وصل إلى مسجد الشرطة بأكتوبر، لأداء صلاة الجنازة عليه، وذلك بعد أن فارق الحياة أمس، السبت، عن عمر ناهز الـ 76 عاما، داخل العناية المركزة، بأحد المستشفيات الخاصة، بعد صراع مع المرض.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل