المحتوى الرئيسى

هروب "مستريحة" بالدقهلية بعد الاستيلاء على 34 مليون جنيه من المواطنين

08/20 13:43

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود 3 بلاغات ضد صاحبة محل لبيع الأجهزة الكهربائية، جمعت من المواطنين 34 مليون جنيه لإعادة تشغليهم، وتوظيفهم مقابل أرباح شهرية مغرية، وهربت بهم، وطالبت النيابة بتحريات مباحث الأموال العامة بشأن الواقعة.

واتهم الأهالي السيدة بالنصب عليهم، وأطلقوا عليها "مستريحة بلقاس"، وأنها هربت بما جمعته من أموال، ورفضت إعادة المبالغ إليهم، أو صرف الأرباح التي تفوق أرباح البنوك بكثير.

وقال أحد الضحايا، "الأمر بدأ معي بمبلغ بسيط، وفوجئت أن الأرباح تعادل نحو 70% سنويا، وهو ربح لا أحلم به، فبدأت أدبر أموري وأجهز مبلغ آخر لها، واقتنع بالفكرة بعض الأصدقاء، وأصبحت تتلقى الأموال من الأهالي بالواسطة".

وأضاف، إنه في الفترة الأخيرة بدأت تتأخر في صرف الأرباح، وتجمع أكبر قدر من الأموال، وكانت تتحجج أن حالة السوق تعاني من كساد، والتجار مكسب وخسارة، إلى أن فوجئنا باختفائها.

وأشار إلى أن ضحاياها كثيرين، لكن الجميع لديه أمل أن تعود لهم، وتسدد لهم ما أخذته منهم، بعيدا عن القضاء والتحقيقات، لكنها هربت بالأموال ولن تعود لنا، ولم يقدم بلاغ إلى الأن سوى 3 أشخاص، وننتظر أن يقتنع باقي ضحاياها أنها هربت بما جمعت ولن تعود لهم أبدا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل