المحتوى الرئيسى

لأكثر من 127 عاماً.. "دار معّوض" خبرة في مجال الألماس

08/20 13:00

تميزت دار معوّض بروح التنافس والشغف عبر تاريخها العريق لأكثر من 127 عامًا من الخبرة في مجال الألماس.

وهذا ما جعل العائلة حريصة على مشاركة شغفها مع العالم بأسره، من خلال تنظيم فعاليات معرض الألماس الذي عُقد في باريس عام 2001.

المعرض دعم صناعة الألماس بشكل عام عبر تسمية المبنى الرئيسي للمعهد الأمريكي لعلوم الأحجار الكريمة بــ "منشأة روبير معوّض" عام 1997.

ظهرت عدة صور لأشهر الفنانات العرب يرتدين أجمل القطع من الألماس، في برامج ولقاءات تلفزيونية لهن، لا تُمنع الخلافات بين الفنانات الاتفاق على حبهن لمجوهرات دار معّوض.

منحت اللجنة المسؤولة عن موسوعة جينيس، "دار معوّض"، أرقامًا قياسية عالمية في خمس مناسبات، وكان آخرها عندما نال "صندوق مجوهرات زهرة الخلود" تصنيف الموسوعة كأغلى صندوق مجوهرات في العالم بسعر 3.5 مليون دولار.

تقدّم الدار لعملائها تقريرًا خاصًا يسمى "تقرير معوّض للألماس المصقول"، وتتعهد بأن قطع الألماس جرى التنقيب عنها بمسؤولية، حيث يمر كل حجر ألماس بـ 12 نقطة ضبط للجودة ليتماشى مع معايير الدار العالية، وبعدها عملية الصقل بمهارة لتحقيق أقصى قدر من الجمال والقيمة، والتأكد من الحصول على تقرير تصنيف من مختبر معروف دوليًّا لكل قطعة ألماس.

كل ما يساعدك على الاستمتاع بحياة أحلى، أكثر فعالية، وأكثر صحة، وأكثر تفاؤلًا، عبر أخبار وتقارير تمس نمط حياتك وغذاءك بكل تفاصيله.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل