المحتوى الرئيسى

زواج الإعلامي حمود الفايز من رؤى الصبان.. ومغردون:"هيخلفوا كب كيك"

08/20 12:15

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج الإعلامي السعودي حمود الفايز على الإعلامية الإمارتية رؤى الصبان.

وأعلنت الإعلامية سارة عبدالعزيز والإعلامي عماد العباد خلال تقديمهما نشرة الإخبار على قناة mbc الأمس خبر زفاف زميليهما الفايز وقاما بتهنئته.

ورد فايز عليهما  عبر حسابه على "تويتر" معلقا: "شكرا لفريق نشرة التاسعة على مشاعرهم الطيبة بغيابي والإشارة لعقد قراني ورؤى الصبان، شكرا للأنيقة سارة عبدالعزيز و للراقي عماد العباد"، بينما كان الفايز أعلن خبر عقد قرانه مساء الأمس على حسابه على "تويتر"، وكتبت أيضا رؤى على حسابها بموقع "إنستجرام" "الليلة قلبي صار بأمرك".

وعلى جانب آخر نشر الإعلامي بدر زيدان، صورا لزميله الفايز وأطلق هاشتاج "زواج حمود الفايز ورؤى الصبان معلقا "أزف لكم عريسنا أخي وزميلي حمود الفايز بارك الله لكما وجعل أيامكما سعادة وهنا".

وتصدر هاشتاج "زواج حمود الفايز ورؤى الصبان" الأعلى تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في السعودية، بعد تهنئة المستخدمين لهم.

وجاءت التعليقات من مستخدمي "تويتر" على الهاشتاج بـ"يكفيها فخرا انه أعلن هالشيء قدام الكل، ولا خاف عليها من أعين الحاسدين وكتم الأمر"، "والله على بالي رؤى متزوجه وعندها عيال .. !ماشاء الله .. الله يوفقهم والف مبروك"، " بالبركة وبالرفاه والبنين"، " بارك الله لهم"، " ماشاءالله هذا اللي انتاجهم بيطلع كب كيك الله يوفقهم ويبارك لهم ويسعدهم".

شكرا لفريق #نشرة_التاسعة على مشاعرهم الطيبة بغيابي والاشارة لعقد قراني و @Roaa_Alsabban

شكرا للأنيقة سارة عبدالعزيز و للراقي عماد العباد pic.twitter.com/xucgJUJxaW

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل