المحتوى الرئيسى

«هايد بارك» تدرس المنافسة على أراضى المظاريف المغلقة والمشاركة مع «المجتمعات العمرانية»

08/20 11:42

تعتزم شركة هايد بارك العقارية للتطوير المنافسة على الاراضى التى طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية بنظام المشاركة والمظاريف المغلقة، حسب تصريحات المهندس امين سراج الرئيس التنفيذى للشركة.

اضاف سراج «اشترت الشركة كراسات الشروط المتعلقة باراضى المشاركة والمظاريف المغلقة وجار دراسة الاراضى فى ضوء المساحات والمناطق التى تتناسب مع خطط الشركة التوسعية «. 

وطرحت «الاسكان» 13 قطعة ارض ضمن المرحلة الثانية من مشروعات الشراكة منها 6 قطع فى مدينة القاهرة الجديدة، وقطعة بالسادس من اكتوبر، وأربع قطع بالشيخ زايد، بالاضافة إلى مشروع جنوب مارينا مساحة 2800 فدان، كما طرحت 14 قطعة ارض بنظام المظاريف المغلقة منها ثلاث قطع بمدينة السادس من اكتوبر، وقطعة بمدينة العبور، وقطعة بالشروق، واربع قطع بمدينة الشيخ زايد وتوسعاتها، وقطعتين بمدينة اسوان وثلاث قطع فى دمياط الجديدة باجمالى مساحة 733.82 فدان.

على جانب آخر، قال مروان زيور، رئيس القطاع التجارى لشركة هايد بارك، ان الشركة تعاقدت مع 5 شركات مقاولات جديدة هى شركة حسن علام، ميدكوم، مودرن كونستراكشن، هيرماس، وكونكريت بلس، بقيمة تتخطى 1.5 مليار جنه مصرى، لينضموا إلى 9 شركات مقاولات أخرى تتعامل معهم الشركة بالفعل، كما قامت الشركة باعادة هيكلة عناصر الإدارة لتناسب تطلعات العملاء وتقديم منتج متنوع يتيح للعميل الاختيار ما بين الدوبلكس أو الفاميلى هاوس أو التاون هاوس. 

اضاف ان شركة هايد بارك انتهت من جميع تجهيزات البنية التحتية والمساحات الخضراء فى كل من المجموعة الأولى والثانية والثالثة من المرحلة الأولى ــ بارك كورنر ــ وذلك فى مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، كما قامت هايد بارك بتسليم الوحدات السكنية لأكثر من 300 عميل، والمخطط تسليم وحدات لاكثر من 500 عميل فى المجموعة السادسة والسابعة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل