المحتوى الرئيسى

تألق المحترفين يعيد الروح لجماهير الجزائر

08/20 11:07

استعادت الجماهير الجزائرية (السبت) ابتسامتها، إثر التألق اللافت لمعظم النجوم المحترفة في مختلف دوريات أوروبا، بعد خيبة الأمل التي عاشتها (الجمعة) عقب فشل منتخب المحليين المكون من لاعبي الدوري الجزائري في التأهل لأمم أفريقيا للمحليين، المقرر إقامتها في كينيا عام 2018، إثر خسارته (2-3) أمام ليبيا في مجموع مباراتي الدور الإقصائي الأخير المؤهل للبطولة.

ونجح العديد من المحترفين في تسجيل هدفهم الأول في الموسم الجديد على غرار إدريس سعدي مهاجم ستراسبورج الفرنسي، ونبيل بن طالب لاعب خط وسط شالكه 04 الألماني، وفوزي غلام مدافع نابولي الإيطالي.

كما صنع زين الدين فرحات، نجم لوهافر الفرنسي الناشط في دوري الدرجة الثانية، هدفه الخامس هذا الموسم، في حين أهدى رياض محرز، "ساحر" ليستر سيتي، تمريرته الحاسمة الثانية خلال مباراتين لعبهما في النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعيش كرة القدم الجزائرية منذ عدة أشهر على وقع حرب كلامية بين مؤيدين لمنح الفرصة للاعبين المحليين، وهؤلاء يتزعمهم رابح ماجر أسطورة الكرة الجزائرية السابق، ومطالبين بمواصلة الاعتماد على النجوم المحترفين باعتبارهم أكثر موهبة وأفضل تكوينا من الناحيتين البدنية والفنية.

ومما لا شك فيه أن الظرف الحالي لا يحتمل تحويل منتخب الجزائر لـ"حقل تجارب"، خاصة أنه سيخوض مقابلات حاسمة ستتحدد على أثرها بشكل كبير حظوظه في التواجد في مسابقتي كأس العالم روسيا 2018 وأمم أفريقيا الكاميرون 2019.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل