المحتوى الرئيسى

اليوم.. قبول طلبات راغبي العمل بإحدى دول الخليج

08/20 09:37

تبدأ وزارة القوى العاملة- اليوم الأحد، ولمدة أسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت- قبول طلبات راغبي العمل في شركة للتجارة وللمقاولات بإحدى دول الخليج، برواتب بعملة دولة العمل توازي من 6 آلاف إلى 50 ألف جنيه مصري تقريبًا، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، ووسائل الانتقال الداخلية.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن أن المهن المطلوبة، هي: «مدير موقع سفتي، بكالوريوس في الهندسة (ميكانيكا - مدني - كهرباء) أو بكالوريوس في العلوم (فيزياء - كيمياء- رياضيات) أو دبلوم- لا يقل عن 3 سنوات- في الهندسة (ميكانيكا - مدني - كهرباء)، وأن تكون الدراسة بالحضور الفعلي وليس «عن بُعد»، فضلا عن شهادة دولية عامة في (NEBOSH)+ شهادات الـ(OSHA)+ دبلوم في السلامة الصناعية (INDUSTRISL SAFETY)».

ويشترط في مهنة مدير موقع: 12 سنة خبرة في مجال «السفتي» تتضمن (5 سنوات علي الأقل كمدير، و7 سنوات في مجال محطات توليد الكهرباء أو المشاريع المدنية أو 10 سنوات في مشاريع الطرق).

كما تطلب الشركة مجموعة من الوظائف، كالتالي..

1- «مشرف سفتي»، حاصل علي دبلوم في الهندسة (ميكانيكا- مدني - كهرباء) أو شهادة جامعية، وشهادة دولية عامة في (NEBOSH)+ شهادات الـ (OSHA)، خبرة 7 سنوات في مجال السفتي تتضمن (5 سنوات كمسئول سفتي في مجالات محطات توليد الكهرباء أو المشاريع المدنية أو مشاريع الطرق).

2- «مسئول سفتي»، حاصل على شهادة جامعية، وشهادة إدارة السفتي IOSH + شهادة OSHA لمدة 30 ساعة، و5 سنوات خبرة في مجال السفتي تتضمن سنتين كـ«مسئول سفتي» في مجالات محطات توليد الكهرباء أو المشاريع المدنية أو الطرق، ويشترط في جميع الأحوال إجادة اللغة الإنجليزية.

3- «مساعد سفتي» حاصل على شهادة متوسطة، وعلى دورة في LOSH وإطفاء الحريق، وشهادات تدريب، وخبرة لا تقل عن سنتين في مجال السفتي.

4- كهربائي صيانة مواقع وخدمات.

6- مساح فيرفيش (مبيض محارة).

7- سقال شدة معدنية، خبرة 5 سنوات فيما فوق والسن من 25 سنة، فضلا عن عامل عادي خبرة عامين، والسن من 21 سنة.

8- حداد كريتال وشبرات خبرة في تصنيع وتفصيل وتركيب ولحام الأبواب المعدنية والشبرات، وفي استخدام أجهزة تقطيع وبرادة المعادن، ولا تقل عن 8 سنوات في مجال الحدادة والبرادة او المشاريع المدنية أو الكهرباء، والسن لا يقل عن 25 سنة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل