المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف: تصور شامل لإعادة الوجه الحضاري لشوارع المدن الرئيسية

08/20 01:21

وجه المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، بإعداد تصور لتطوير الحالة العامة بالشوارع والميادين الرئيسية بمدن المحافظة، على أن يراعي هذا التصور تحقيق مستويات متميزة من الانسياب المروري، وتوافر أرصفة مناسبة للمشاه ومنع ظهور أية حالات عشوائية مع إضفاء الشكل الحضاري والجمالي لهذه الشوارع والمحاور المرورية الرئيسية وإكساب المدن طابع التحضر.

جاء ذلك، خلال اجتماعه، مساء أمس السبت، مع مسؤولي التخطيط العمراني والطرق والإسكان والوحدة المحلية، للاتفاق على آليات إعداد التصور والخطوات والإجراءات المطلوبة، وتوفير مقومات نجاحه على أرض الواقع.

وناقش المحافظ مع الحاضرين بعض النقاط والمحاور الرئيسية والمقترحات والرؤى المطروحة، للخروج بتصور شامل ومتكامل من النواحي الهندسية والفنية والإجرائية قابل للتطبيق في أقرب وقت ممكن، لأهمية إعادة الوجه الحضاري للشوارع والميادين والذي سيساهم في اعتياد المواطنين على السلوكيات الصحيحة والمتحضرة وبما يصب في المصلحة العامة.

وتطرق اللقاء للاستماع لرؤى ومقترحات بعض أصحاب المحلات بشارع الجبالي، والذين حضروا اللقاء، فيما يخص سير الأعمال، وتنفيذ خطة تطوير الشارع الجاري تنفيذها، وتحويله من الحالة العشوائية إلى الوجه الحضاري والشكل الجمالي المتميز والحالة المرورية الجيدة والحركة التجارية المتزايدة وبشكل يليق بالمواطن البني سويفي.

Comments

عاجل