المحتوى الرئيسى

«توك توك» يدفع 6 أشخاص لخطف زميلهم وتأديبه بـ«الأسلحة البيضاء».. اعرف التفاصيل

08/19 23:46

قادت «الصدفة» رجال الشرطة، للقبض على مجموعة من الأشخاص اختطفوا زميلًا لهم في الزيتون.

جاء ذلك أثناء مرور الرائد أحمد عبد العظيم، معاون مباحث قسم شرطة الزيتون، بشارع خليفة زهران بـ«عزبة المبيض»، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، وتنامى إلى سمعه صوت استغاثات من شخص يستقل دراجة بخارية «توك توك» بصحبة آخرين.

على الفور تم استيقاف الدراجة، وتمكنت قوات الأمن من ضبط مستقليها، وهم كل من، سيد محمد، سائق، ومحمود محمد، عاطل، بحوزتهما أسلحة بيضاء "مطواة وسنجة"، وعمرو شمس الدين، عاطل، ومحمد رجب، عاطل، وحسن محمد عبد العال، عامل بفندق، وكريم عيد، سائق.

كما تم القبض على كرم أحمد، عاطل، مصاب بجروح قطعية بالذراع الأيمن وآخر سطحي بمؤخرة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وبسؤاله قرر بقيام سالفى الذكر باختطافه والتعدي عليه وإحداث ما به من إصابات.

بالتحقيق معهم، اعترف المتهم الأول، أنه نظرًا لاعتقاده بقيام المجني عليه بسرقة دراجة بخارية " توك توك " ملكه من المنطقة سكنهما منذ حوالي 5 أيام، فخطط لاختطافه لإجباره على إعادتها، مشيرًا إلى أنه فى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه، حيث قاموا باستدراجه من منطقة سكنه وأجبروه على استقلال التوك توك المضبوط بحوزتهم ملك وقيادة السادس وتعدوا عليه بالضرب باستخدام السلاح المضبوط بحوزة المتهم الثاني وإحداث ما به من إصابات وأضاف بأنهم كانوا في طريقهم لاحتجازه داخل جراج ملكه كائن بالعقار رقم 7 شارع خليفة زهران دائرة القسم.

بمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافات المتهم الأول أيدوها، وبسؤال المجني عليه نفى ارتكابه واقعة السرقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل