المحتوى الرئيسى

بالصور.. طفل يرسل مخطط صاروخ لناسا.. والوكالة تشكره بخطاب رسمي

08/19 23:43

طفل يرسل بمخطط صاروخ لناسا

أرسل طفل في سن الخامسة رسما لشكل صاروخ إلى وكالة ناسا الفضائية، وتلقى خطابا من الوكالة ردا على رسمه.

ونشر موقع "ميرور" أن الطفل إدريس هيلتون من الجالية الألبانية في لندن، كتب خطابا مرفقا به مخططه المبدئي لصاروخ فضائي، قال فيه "هذا الصاروخ إليكم أرجوكم نفذوه وأرسلوا عليه رائدا إلى الفضاء، وأعطوني تصريحا للسفر بصحبته.. إدريس 5 سنوات". من جانبه اهتم السيد جمال بخطاب ابنه وأرسله إلى المقر الرئيسي لوكالة ناسا عبر صندوق البريد.

قال جمال والد إدريس، إنه لم يكن على يقين من أنه سيتلقى ردا على خطاب ابنه، فنشر خطاب ابنه ورسمه لصاروخه الصغير على حسابه بموقع التغريدات الصغيرة "تويتر" في إبريل الماضي، وأشار في التغريدة إلى حساب الوكالة على الموقع.

تلقى جمال بعد تغريدته تعليقا من أحد الخبراء بالوكالة طلب فيه طريقة للتواصل معه، بعد ذلك تلقى خطابا مطبوعا عليه شعار ناسا، متضمنا كلمة شكر من مهندس النظم للدفع النفاث بالوكالة كيفين ديبروين.

وعبر والد إدريس عن سعادته بأن وكالة ناسا لديها فريق عمل مهتم بتشجيع الأطفال في سن صغير، والوقوف بجانب طموحهم حتى يؤمنوا بأنفسهم ومواهبهم.

ذكر ديبروين في خطابه أن العمل هو أولى الخطوات إلى مستقبل عظيم لرائد فضاء، سيتمكن فيما بعد من قيادة مركبة فضائية، وقال أيضا "إننا نشجع المواهب الصغيرة مثلك، في طريقها إلى الفضاء، لذلك اعمل جيدا حتى تصل إلى 110% حتى تلحق بنا في ناسا". من جانبه عبر الطفل إدريس عن سعادته من خطاب ناسا، وأكد أنه يحلم بأن يقود في يوم من الأيام مركبة فضاء.

تهتم بأهم أخبار السياحة والسفر والعقارات والتسوّق في مختلف دول العالم لمساعدة القراء على اتخاذ قراراتهم بشكل أفضل

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل