المحتوى الرئيسى

محمد بن راشد يشهد إنجازات فرسان الإمارات في اوستن بارك بإنجلترا

08/19 22:26

محمد بن راشد يشهد إنجازات فرسان الإمارات في اوستن بارك بإنجلترا

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، السبت، إنجاز فرسان الإمارات في سباقات "مهرجان محمد بن راشد للقدرة" التي أقيمت في اوستن بارك بإنجلترا، بمشاركة أكثر من 500 فارس وفارسة من مختلف الدول.

وبارك الشيخ محمد بن راشد لفرسان الإمارات تميزهم خلال فعاليات السباقات الدولية بانتزاعهم المراكز الأولى بكل استحقاق وجدارة، متألقين على نظرائهم من الفرسان الذين يمثلون أكثر من 35 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وتوج الفارس سالم حمد الكتبي بلقب سباق الـ160 كيلومترا، والمصنف بثلاث درجات، ممتطيا صهوة الجواد "كيليم دي جانسافيز" لإسطبلات إم سفن، ومسجلا زمنا وقدره 07:35:33 ساعة، أما المركز الثاني فقد كان من نصيب الفارسة إيلاليا غونزاليز ممتطية صهوة الجواد "امرود دي كيروبارتز" لإسطبلات إم سفن، ومسجلة زمنا وقدره 07:35:34 ساعة، واحتل المركز الثالث الفارس سعيد سلطان المعمري ممتطيا صهوة الفرس "بريم دي بويتي" لإسطبلات إم ار إم، ومسجلا زمنا وقدره 07:35:35 ساعة.

وانتزع الفارس سعيد أحمد الحربي لقب سباق الـ120 كيلومترا والمصنف بدرجتين، ممتطيا صهوة الجواد "اسبينفيو امير" لإسطبلات اف ثري، مسجلا زمنا وقدره 04:44:20 ساعة، وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالله غانم المري، ممتطيا صهوة الفرس "كاستليبر جميرا " لإسطبلات اف ثري، ومسجلا زمنا وقدره 04:44:21 ساعة، وحل في المركز الثالث الفارس محمد أحمد المري ممتطيا صهوة الجواد "فاغور"، ومسجلا زمنا وقدره 04:44:22 ساعة.

ويعد هذ المهرجان الأغلى عالمياً في عالم سباقات القدرة والتحمل، نظراً لارتفاع قيمة الجوائز المالية الإجمالية إلى أكثر من مليوني يورو، إلى جانب مجموعة من الجوائز الأخرى المصاحبة.

وشهد المهرجان مشاركة العديد من فرسان الإمارات من مختلف الإسطبلات في الدولة، أبرزها إسطبلات إم.آر.إم وإسطبلات إم 7 وإسطبلات إف 3 وغيرها من الإسطبلات، انطلاقا من حرص فرسان الإمارات على مواصلة مشوار التألق وتحقيق المزيد من الإنجازات من أجل رفع علم دولة الإمارات عاليا خفاقا في مختلف البطولات العالمية المتخصصة في سباقات القدرة والتحمل.

وتقام الأحد فعاليات اليوم الختامي من مهرجان محمد بن راشد للقدرة بمشاركة 150 فارسا وفارسة في منطقة اوستن بارك، التي احتضنت كأس العالم للقدرة في عام 2012، وشهدت الإنجاز المشرف بتتويج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بطلاً للمونديال على صهوة الجواد "انتصار".

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل