المحتوى الرئيسى

رئيس مركز أبنوب يعقد اجتماعًا بشباب المركز لدمجهم فى العمل العام | أسايطة

08/19 22:20

الرئيسيه » اخر الأخبار » رئيس مركز أبنوب يعقد اجتماعًا بشباب المركز لدمجهم فى العمل العام

في سابقه هي الأولي من نوعها بمركز ومدينة أبنوب، دعا اللواء أشرف البيه، رئيس المركز والمدينة، إلى عقد أول لقاء شبابي مع شباب المركز، لدمجهم في العمل العام، وإيجاد آلية مناسبة لهم لطرح أفكارهم، التي تساهم في حل العديد من المشكلات الموجودة بالمركز.

وقال البيه إن فكرة عقد لقاء مع الشباب جاءت تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمشاركة الشباب والاستماع إلي أفكارهم الجديدة، ومحاولة تطبيق الحلول المطروحة منهم، بما يتناسب مع الإمكانيات المتاحة، والتي أكدها الرئيس بتولي الشباب المناصب القيادية.

كان اللقاء عقد مساء اليوم السبت بمركز شباب لأبنوب بمشاركة عبدالكربم زكريا، ومرتضي العربي أعضاء مجلس النواب، وأحمد ثابت، نائب رئيس المركز، وعدد من ممثلي المجتمع المدني والجمعيات وشباب أبنوب.

وأوضح البيه أن هذا اللقاء يعتبر البداية لعمل نهضة بالمركز، مشيرا إلي أن هناك خطة لرصف عدد من شوارع أبنوب منها (بورسعيد- الجمهورية- مدخل سوالم أبنوب)، خلال 90 يوماً بعد الانتهاء من توصيل كافة المرافق والخدمات بالشوارع الثلاثة قبل البدء في الرصف، إلي جانب عملنا المستمر في حملات النظافة الدورية صباحا ومساءا بجميع المركز والقرى

وأضاف أن هناك خطة للتجميل والتطوير بزراعه الأشجار وتزيين الميادين وعمل جدارية علي مدخل المدينة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل