المحتوى الرئيسى

يوفنتوس ينضم لسباق التعاقد مع فان ديك

08/19 21:11

انضم نادي يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي، لسباق التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع فريق ساوثهامبتون، لخلافة ليوناردو بونوتشي، الذي انتقل مؤخراً إلى ميلان.

وانتقل المدافع المخضرم بونوتشي، صاحب الـ 30 عاماً، إلى "الروسونيري" في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، وحصل على شارة قيادة النادي اللومباردي، وبات جزءً من مشروع إدارة ميلان الساعية لإعادة الفريق لمنصات التتويج.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن إدارة يوفنتوس باتت على استعداد لمزاحمة ناديي تشيلسي وليفربول، الساعيان بقوة للتعاقد مع المدافع الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتطلع ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز، للتعاقد مع مدافع مميز لخلافة بونوتشي، خاصة وأن الفرق الإيطالية وعلى رأسها ميلان دعمت صفوفها بشكل مميز، ما يجعل الحفاظ على النجاحات التي حققها في الموسم الماضي بتتويجه بالثنائية المحلية أمرا صعبا.

ويرغب فان ديك في الانتقال إلى ليفربول، والعمل مع المدرب الألماني يورجن، بداية من الموسم الجديد، إلا أن إدارة ساوثهامبتون لا تفضل بيعه لـ "الريدز"، بعد تفاوض مسؤوليه مع اللاعب مباشرة دون الرجعو لناديه في وقت سابق.

يذكر أن فان ديك انضم إلى ساوثهامبتون صيف 2015، قادماً من نادي سيلتيك الأسكتلندي، مقابل 15.7 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيه 2022، وشارك في 30 مباراة بمختلف بطولات الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل