المحتوى الرئيسى

نيابة البرلس تحقق مع 47 متهمًا بالهجرة غير الشرعية

08/19 20:27

تباشر نيابة البرلس بكفر الشيخ، اليوم السبت، التحقيق مع 47 شخصًا من راغبي الهجرة غير الشرعية، بعد ضبطهم بمنزل أحد سماسرة الهجرة غير الشرعية بالبرلس.

كانت مباحث البرلس بكفر الشيخ، تمكنت من إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ47 شخصًا من بينهم 21 إريتريًا، 26 مصريًا، بالإضافة لضبط سمسارين كانا برفقتهما ومسئولين عن تسفيرهم للخارج، حيث عثر بحوزة أحدهما على سلاح ناري.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط "أ م ع" 39 سنة، صياد، وبحوزة بندقية خرطوش عيار 12 مم، و4 طلقات، و"م ا م" 49 سنة، صياد، مقيمان بإحدى قرى مركز البرلس، لقيامهما بتجميع عدد من الأشخاص بمنزل الثاني، استعدادًا لتسفيرهم بطريقة غير شرعية لدولة إيطاليا عن طريق إحدى عائمات الصيد.

وتبين من تحريات المباحث، أن المتهمين كانا يستعدان لتسفير 47 شخصًا إلى إيطاليا عبر سواحل البحر المتوسط بطريقة غير شرعية، حيث إن المقبوض عليهم 21 شخصًا إريتري الجنسية، و26 مصريًا، من بينهم 25 شخصًا من محافظة القليوبية، والآخر من محافظة البحيرة.

وألقى القبض على المتهمين، وتم تحريز المضبوطات، وتحرّر عن ذلك الواقعة، المحضر رقم 19781 لسنة 2017، جنايات مركز البرلس، وأخطرت النيابة للتحقيق بإشراف المستشار أحمد شطا، رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل