المحتوى الرئيسى

«نيفين محمود».. الصوت «المخفي» لأشهر الإعلانات

08/19 19:10

صوت مجهول صاحبته يتردد في كثير من الإعلانات والأغاني الدعائية، هي"نيفين محمود" صاحبة الصوت الشامل.

تخرجت نيفين، من كلية طب الأسنان، ومارسة الطب لفترة، لكنها سرعان ما قررت التفرغ لمجال الإعلام، وترك مهنة الطب، فاتجهت إلى الإذاعة حتى أصبحت مذيعة في راديو "ميجا اف ام" وقدمت الكثير من البرامج مثل "نون"، "انسى الطريق "، "السرايا الصفراء"، وحاليا برنامج "طريقنا واحد" مع المذيع محمد سويلم.

و اتجهت نيفين، إلى غناء الكثير من أغاني الإعلانات المشهورة، مثل أغنية "دوبي" وغنت لكثير من المنتجات الغذاية مثل الزبادي، والمربى، واللبن، شيكولاته كادبوري، السمنة، الحلاوة، وغيرها الكثير، أيضا غنت لشركات شبكات المحمول والكومباوندز"، وقدمت أول إعلان لها بعد فترة تمرين دامت حوالي 6 أشهر.

و طرحت نفين أغنية خاصة بها منذ حوالي عام بعنوان " ماتمشيش" كلمات نور الدين محمد، والحان بسام صلاح، تظهر بوجهها بعد اختفائها عدة سنوات خلف الشاشات.

و ظهرت مؤخرا في فيديو قدمت فيه نبذه عن اعمالها السابقه، لتخرج عن صمتها وتكشف معاناتها في مجال الاعلانات وصعوبة ما يطلب منها، من حيث توصيل مشاعر مختلفة، وأصوات مختلفة، وطرحت أغنية جديدة لها بعنوان "عايزه هدية" كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور، وتوزيع الهامي دهيمة، والفيديو كايب من موسيقى ريكوردز.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل