المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. فقير يعيد سيناريو صابر خليفة بهدف عابر للقارات

08/19 18:41

خطف نبيل فقير مهاجم ليون الأضواء بتسجيله هدفا من منتصف الملعب خلال مواجهة فريقه أمام ضيفه بوردو ضمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، ليكرر ما فعله التونسي صابر خليفة نجم الإفريقي قبل 4 سنوات.

وشهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة، وصول الكرة إلى اللاعب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية، الذي سددها بشكل مباغت وقوي من منتصف الملعب (مسافة 54 متر تقريبا) لتسكن شباك الضيوف.

وبات هدف فقر الأول الذي يتم تسجيله في الدوري الفرنسي بهذه الطريقة منذ هدف التونسي صابر خليفة، الذي أحرزه من مسافة 64 متر في شباك نيس لصالح فريقه إيفيان، في المباراة التي أقيمت في مايو 2013، وحسمها إيفيان بنتيجة (4-0).

ويعد هذا الهدف الثالث الذي يسجله فقير في المسابقة هذا الموسم، بعدما سجل هدفين في شباك ستراسبورج في المواجهة التي أقيمت بالجولة الأولى، وحسمها ليون بنتيجة (4-0).

ويحتل فقير المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 3 أهداف مناصفة مع زميله الدومينيكاني ماريانو دياز، وبفارق هدف عن المتصدر، الكولومبي راديميل فالكاو مهاجم موناكو.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل