المحتوى الرئيسى

بالصور| تسليم عقود 25 وحدة لسكان منشية فؤاد البحرية بكفر الشيخ

08/19 21:38

كلف اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، المهندس راضي أحمد أمين، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ بإجراء قرعة للمستفيدين من تسليم 25 وحدة سكنية للقاطنين بمنطقة منشية فؤاد البحرية العشوائية.

وحضر المهندس علي عبدالستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس المركز والمدينة إجراء القرعة العلنية بجانب المحاسب هشام درويش مدير عام الإدارة المالية بالمحافظة، وتواجد عدد كبير من التنفيذيين بالمحافظة والوحدة المحلية بكفر الشيخ.

وأجريت القرعة العلنية للأسر المستفيدة من تسليم العقود بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، حيث تم إجراء القرعة العلنية لتلك الشقق وتسليم العقود للمستفيدين.

وأكد "أمين"، أنه سيتم حل جميع مشاكلهم فورًا وأن باب مكتبه مفتوح للجميع وسيعمل على حل جميع المشاكل المتعلقة بتسليم الوحدات السكنية والنظر في التظلمات خلال أسبوع.

من جانبه أكد مساعد المحافظ لمنطقة وسط، أنه يعمل على مدار الساعة من أجل التواصل مع جميع الأسر وحل جميع المشاكل المتعلقة بأفراد الأسر في مسألة التسكين وتوفير محلات تجارية للمستحقين وتوفير أماكن في المعرض الدائم بغرب المدينة لمن أراد أن يعمل بالتجارة.

وأضاف مساعد المحافظ أنه سيتم توفير كافة المرافق من مواصلات وتعليم وصحة وطرق للجميع، وأن محافظ كفر الشيخ يهتم بجميع أسر منشية فؤاد البحرية ومنشية فؤاد الجديدة، وذلك من ضمن أولويات محافظ كفر الشيخ بالاهتمام بالمواطنين بكفر الشيخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل