المحتوى الرئيسى

حكم لقاء الإياب بين الأهلي والترجي.. فاز معه المارد الأحمر بالقمة وهزم بطل تونس

08/19 16:59

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى الكاميروني سيدي أليوم الذي أدار من قبل لقاء القمة المصري.

وسيدير أليوم البالغ من العمر 35 عاما لقاء الإياب بين الفريقين والذي سيقام في تونس يوم 23 سبتمبر المقبل. (طالع حكم لقاء الذهاب من هنا)

وقاد أليوم 5 مباريات كان الأهلي طرفا فيها فاز الفريق 3 مرات وخسر مرة وحيدة كانت خارج ملعبه 2-صفر أمام مازيمبي الكونجولي في دوري أبطال إفريقيا 2012.

الكاف يخطر الأهلي بموعد وحكام مباراتي الترجي رسميا عرض رسمي من الاتحاد لاستعارة الشناوي من الأهلي الأهلي يعير حارسه الشاب إلى الرجاء حكم لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي.. بطل موقعة الزمالك وسانجا الشهيرة

وفاز الأهلي مع أليوم على الزمالك في دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا 2013 بنتيجة 4-2 وانتصر على الترجي التونسي بثلاثية دون رد في الكونفدرالية 2015.

وتغلب الأهلي مع أليوم على صن شاين ستارز النيجيري بهدف دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2012.

وكانت أخر مباراة يديرها أليوم للأهلي حين تعادل بطل مصر مع زيسكو الزامبي 2-2 في دوري الأبطال العام الماضي.

وخسر الزمالك مع أليوم مباراتين وفاز مرتين بخلاف لقاء القمة المذكور سابقا.

فتعرض الفريق للهزيمة أمام الوداد المغربي 5-2 العام الماضي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكان أول لقاء يديره أليوم للزمالك في دوري الأبطال عام 2011 حين خسر ممثل مصر خارج ملعبه 4-2 أمام الإفريقي التونسي.

وفاز الزمالك مع أليوم على نكانا الزامبي بخماسية دون رد في دوري الأبطال عام 2014 وتغلب على أفريكا سبور الإيفواري بهدف دون رد في دوري الأبطال عام 2012.

وخسرت مصر مع هذا الحكم مرتين خارج ملعبها في تصفيات كأس أمم إفريقيا، المرة الأولى كانت أمام سيراليون 2-1 عام 2011 والثانية ضد السنغال بهدف دون رد في 2014.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل