المحتوى الرئيسى

بالصور- نبيل الحلفاوي ردًا على شاب جزائري:الحوار معك بداية فتنة والتجاهل أفضل

08/19 14:51

رد الفنان نبيل الحلفاوي عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، على شاب جزائري قام بكتابة منشور يؤكد فيه أن عمليات الضفادع البشرية التي قامت بها مصر، في ميناء إيلات الإسرائيلي، أثناء حرب الاستنزاف "مستنسخة" من واقعة جزائرية.

وكتب الشاب الجزائري: "يا أستاذ نبيل الحلفاوي، الطريق إلى إيلات المصرية 1967، فكرة مستنسخة طبق الأصل عن واقعة جزائرية جرت سنة 1956".

وقام الحلفاوي بعدها بإعادة نشر ما كتبه الجزائري، مصحوبًا بتعليقه "مش فاهم، عمليات الضفادع البشرية فكرة مستنسخة من واقعة جزائرية"، وبعدها قام عدد من المتابعين بالرد على الشاب الجزائري، لينهي بعدها الحلفاوي الجدل قائلا "خلاص يا شباب، أخونا من الجزائر خانه التعبير بدون قصد، وقمت وبعضكم بالرد، الموضوع لا يحتمل أكثر من هذا، نجدد التحية للأبطال أينما وجدوا".

بعدها عاد الشاب الجزائري مرة أخرى، بكتابة تعليق قال فيه "طرح بن بلة في سنة 1956 على عبدالناصر، فكرة استضافة شباب جزائريين للتدريب في القوات البحرية المصرية، لأجل تنفيذ عمليات ضد السفن الفرنسية".

وأضاف في منشور آخر "ليه حضرتك متعصب لقوميتك، على العموم لولا نجاح عملية الجزائر ضد السفن الفرنسية سنة 1956، لما استنسخها المصريون في إيلات ضد الصهاينة".

وقام الحلفاوي بالرد عليه قائلا "ده إنت مصمم بقى، لأ لو كانت فشلت كنا هنعملها برضو، إن المتدربين يفشلوا مش معناها إن الأساتذة يفشلوا، الحوار معاك بداية فتنة، التجاهل أفضل".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل