المحتوى الرئيسى

أهالى القليوبية للمحافظ: «عايزينك مش هانروح للنواب»

08/19 14:50

إشتكى أهالى المدن والقرى بمحافظة القليوبية، من توقف اللقاء الجماهيرى الذى كان ينظم الإثنين من كل إسبوع فى ديوان عام المحافظة ومجالس المدن والأحياء.

وقال رمضان فرج بالمعاش: نعانى فى الحصول على حقوقنا وعرض شكوانا بعد توقف اللقاء الجماهيرى الذى كان ينظمه المحافظ منذ فتره، ونجد صعوبة فى التواصل مع المحافظ لعرض مشاكلنا حيث أننى ذهبت أكثر من مره إلى ديوان عام المحافظة ولم أتمكن من مقابلته.

وأضافت فتحية يوسف ربة منزل، أننى أعانى من ظلم بعض المسئولين فى مجلس مدينة شبرا الخيمة بسبب حرمانى من الحصول على شقه لكى أنتقل وزوجى المريض وبناتى من مساكن الايواء إليها أسوة ببعض المقيمين معى نفس المكان الذين لها واسطة واستلموا شقق مشيرة إلى أنها حضرت إلى ديوان المحافظة أكثر من مرة ولم تتمكن من لقاء المحافظ.

وأكد وحيد عبدالرحمن، أن اللقاء الجماهيرى كان النافذه الوحيدة لحل مشاكلنا من خلال لقاء المحافظ بصفة أسبوعية بعدما غلق النواب أبوابهم فى وجوهنا.

وقال حمدى ذكى مهندس أحد مواطنى قليوب، أن جميع أهالى دائرته يعلمون تماما أن وراء عدم إنعقاد اللقاء الجماهيرى للمحافظ هو أتفاق عدد من النواب والمحافظ من أجل اللجوء للنواب أنفسهم لمجاملة المواطنين وخلق شعبية على حساب خدمات المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل