المحتوى الرئيسى

لاعبو شباب الأهلي ينضمون لـ"الأبيض" بدون صنقور وإبراهيم

08/19 14:17

جانب من تدريبات منتخب الإمارات

يستعد لاعبو شباب الأهلي دبي للانضمام (السبت) إلى معسكر منتخب الإمارات المقام في دبي استعدادا لمواجهتي السعودية والعراق في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، يومي 29 من الشهر الحالي و5 سبتمبر المقبل، فيما يلحق بهم لاعبو العين بعد فراغهم من مواجهة الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وسيغيب عن المعسكر من لاعبي الأهلي كل من المصابين حسن إبراهيم وعبد العزيز صنقور، اللذين التحقا بالمعسكر في وقت سابق حسبما هو متبع، وتم الاطلاع على تقاريرهما الطبية من قبل الجهاز الطبي لمنتخب الإمارات، والكشف عليهما والتأكد من إصابتهما، ليتم السماح لهما بمغادرة المعسكر لمواصلة العلاج الطبي في ناديهما.

وقال عبيد هبيطة، مدير منتخب الإمارات، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لإتحاد الكرة الإماراتي، إن تجمع الأبيض بدأ بمشاركة 10 لاعبين فقط،  وهم علي خصيف، أحمد خليل، محمد فوزي،علي مبخوت، فارس جمعة (الجزيرة)، سهيل النوبي (بني ياس)،  طارق أحمد، أحمد شامبيه، محمود خميس، سالم صالح (النصر).

وجاء عدم مشاركة لاعبي شباب الأهلي دبي منذ بداية المعسكر نظراً لتواجدهم مع فريقهم في المعسكر الخارجي، حيث وصلوا إلى الإمارات مساء الجمعة وسيبدأون المشاركة بداية من السبت.

وفيما يتعلق بكون مباراتي الإمارات المتبقيتين في التصفيات لن يكون لهما تأثير في تأهلفرص الأبيض في التأهل إلى مونديال روسيا، بعد احتلال الفريق المركز الرابع بالمجموعة بفارق 7 نقاط كالمة عن اليابان المتصدرة و6 نقاط نقاط عن السعودية وأستراليا، قال هبيطة:“ لا نلعب على أبدا بناء على حسابات المجموعة، ولا نهتم حاليا بالوضع الذي يحتله المنتخب ضمن الترتيب، الفكرة التي نستند عليها هي اللعب للفوز والقتال من أجل شعار المنتخب الوطني، ونحن متفائلون بلاعبينا، ونتناسى الظروف الصعبة التي مر بها الأبيض خلال الفترة السابقة وبالتحديد مباراة المنتخب التايلاندي".

جدير بالذكر أن قائمة منتخب الإمارات بعد استبعاد حسن إبراهيم وعبد العزيز صنقور ستصبح 28 لاعباً، بعد أن كان مقررا مشاركة 30 لاعباً في المعسكر استعدادا لاستكمال مشوار التصفيات.

كأس العالم ليس مجرد بطولة تقام على مدى شهر كل 4 سنوات، وإنما تحول إلى حالة مستمرة من الشغف لدى اللاعبين والجماهير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل