المحتوى الرئيسى

نيفين محمود تتعاون مع ريتشارد الحاج في "عايزة هدية"

08/19 14:09

تخوض مذيعة الراديو ومغنية الإعلانات الشهيرة نيفين محمود، تجربة الغناء لأول مرة بعيدًا عن عالم الإعلانات، الذي عاشت فيه لسنوات طويلة، وأصبحت صوتًا مألوفًا دون أن يعرف الجمهور شكلها.

وتتعاون نيفين في أولى تجاربها الغنائية مع المنتج ريتشارج الحاج، والذي نشرت صفحة شركته على "فيسبوك" فيديو، تتحدث فيه نيفين عن عملها في الإعلانات، قائلة إنها تعشق الميكروفون لدرجة أنها حينما اختارت وظيفة لنفسها، قررت أن تكون مذيعة بالراديو، وتقدم حاليًا برنامج "طريقنا واحد"، وبرنامج "نون" عبر إذاعة ميجا إف إم.

وأضافت أنها واجهت العديد من الصعوبات أثناء تسجيلها الأعلانات، وفي بعض الأحيان كان يُطلب منها أشياء تراها غريبة لكن عليها تنفيذها، مثل أن تعبر بصوتها عن السعادة بهدوء، مؤكدة أنها تعلمت الكثير من خلال عملها في هذا المجال.

وأكدت نيفين أن أصعب ما في هذه المهنة هو التكرار، فحتى لو كانت تسجل جملة واحدة، كانت تضطر لتسجيلها مئات المرات بحجة "توصيل الإحساس".

ويظهر من خلال الفيديو معظم الإعلانات التي قدمتها نيفين بصوتها، وتعلن عن استعدادها لتحضير أغنية جديدة تحمل اسم "عايزة هدية"، مؤكدة أن الأغنية ستُطرح قريبًا، ومتوقعة أن تنال إعجاب الفتيات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل